في مستوى الطالب المتوسط.. الإنجليزي يرسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية بأسيوط

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن في مستوى الطالب المتوسط.. الإنجليزي يرسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية بأسيوط

رسمت الإنجليزي البسمة على وجوه طلاب الثانوية العامة في محافظة أسيوط، حيث أجمع الطلاب على أن الامتحان سهل وفي مستوى الطالب المتوسط وقد أنهى الطلاب الامتحان في أقل من منتصف الوقت.

امتحان اللغة الإنجليزية 2024

قال يوسف حسن إن امتحان الانجليزي كان بسيط وفي مستوى الطالب المتوسط وأنه انتهى قبل منتصف الوقت بالنسبة لأغلب الطلاب وواضع الامتحان راعى في الامتحان أن يستطيع الجميع الإجابات عن الأسئلة بالكامل.

وشاركه الرأي أحمد محمد قائلا إن امتحان مادة الإنجليزية جاء الامتحان سهل وبسيط وفي مستوى الطالب المتوسط ويمكن لكل طالب راجع المادة يستطيع الإجابة عن 85٪ من الامتحان وجاءت المادة سهلة ويسيرة.

امتحانات الثانوية العامة 2024

والجدير بالذكر أن عدد طلاب الشهادة الثانوية بأسيوط 28 ألف 132 طالبا، موزعين على عدد اللجان 79 لجنة، بالإضافة إلى لجنة مدرسة المتفوقين STM، حيث ينقسم عدد إلى ثلاثة أقسام الأول منهم 19 ألف 56 طالبا شعبة علمى علوم، ١٥٧٦ طالبا علمي رياضة، أما عن شعبة الأدبي وعدد الطلاب بها ٧٥٠٠ طالب، كما يبلغ عدد المنتدبين على اللجان السير ٦٢٥٩ ملاحظً، و١٢٥٧ مقدر درجات، وتوفير ٢٣ استراحة للمراقبين على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وتم تجهيز الاستراحات وتوفير وسائل الراحة والأمان خلال الامتحانات، التأكيد على المشرفين التواجد خلال طوال الفترة، وتجهيز غرف عمليات بالإدارات التعليمية الفرعية وربطها بالمركزية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً