في أول يوم عمل له.. محافظ الشرقية يتفقد شوارع بلبيس والزقازيق عقب أدائه اليمين الدستورية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن في أول يوم عمل له.. محافظ الشرقية يتفقد شوارع بلبيس والزقازيق عقب أدائه اليمين الدستورية

أجرى المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، جولة تفقدية بشوارع مدينة بلبيس للوقوف على مستوي الخدمات المؤداه للمواطنين والتعرف على متطلباتهم وتطلعاتهم خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وقبل وصوله لاستلام مهام عمله بديوان عام المحافظة.

أكد محافظ الشرقية، على ضرورة تفعيل خطة المرور الميداني وأهمية التحام المسئول التنفيذي بالمواطنين والتعرف على مشكلاتهم على الطبيعة واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها في إطار الامكانيات المتاحة.

توجه محافظ الشرقية، لمدينه الزقازيق لمتابعه النوبتجية المسائية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

كما حرص المحافظ، علي متابعه تنفيذ توجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء بغلق المحال التجارية والمولات بدءا من الساعة العاشرة مساءًا ضمن خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء، ليشدد المحافظ علي رئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع رئيسي حي أول وثان ومدير المتابعة الميدانية بالديوان العام باستمرار تكثيف المرور الدوري لرصد المخالفين وتطبيق القانون بكل حسم على غير الملتزمين.

كما أصدر المحافظ توجيهاته بتكثيف حملات رفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين من الشوارع والميادين الرئيسية وإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم لفتح الطريق امام حركة السيارات وعبور المواطنين.

اختتم المحافظ جولته بالوصول لمقر مكتبة بالديوان العام وكان في استقباله الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة والعميد زكريا سعد مدير إدارة شرطة المرافق وعدد من العاملين بالديوان العام.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً