«فلوسنا فين؟».. تمرد لاعبي الزمالك مواليد 2003 بسبب المستحقات المتأخرة (خاص)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن «فلوسنا فين؟».. تمرد لاعبي الزمالك مواليد 2003 بسبب المستحقات المتأخرة (خاص)

سيطرت حالة من الغضب داخل نادي الزمالك بين لاعبي فريق 2003 اليوم الأربعاء، بعد استغناء مسؤولي النادي عن خدمات معظم اللاعبين.

كشف بدر حامد، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك عن استقرار جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول على قيد 5 لاعبين ضمن صفوف الفريق في الموسم المُقبل.

100 ألف جنيه مستحقات كل لاعب

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن لاعبي فريق 2003 قاموا بتهديد مسؤولي النادي بالتقدم بشكوى جماعية في اتحاد الكرة بسبب عدم حصولهم على المستحقات.

وأشار المصدر إلى أن عدد من لاعبي الفريق تواجد اليوم بشكل فردي للحديث مع المسؤولين بعد تصريحات بدر حامد رئيس قطاع الناشئين، بتصعيد 5 لاعبين مع الاستغناء عن باقي اللاعبين.

وشدد المصدر على أن الساعات المقبلة ستشهد خروج اللاعبين عن صمتهم والحديث لوسائل الإعلام بعد الاستغناء عن خدماتهم مع عدم صرف المستحقات حتى الآن.

الزمالك يقرر تصعيد 5 ناشئين

قال بدر حامد في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، أخطرني عبد الواحد السيد مدير الكرة بالقلعة البيضاء عن استقرار جوميز على قيد 5 لاعبين من فريق 2003، ضمن صفوف الفريق الأول في الموسم المُقبل، وهم محمود الشناوي حارس المرمى وأحمد رفاعي وحازم أسامة وعبد الرحيم إيشو ومحمد صلاح.

وشدد بدر حامد على أن باقي لاعبي فريق 2003 سيتم منحهم خطابات برحيلهم عن القلعة البيضاء، لعدم قيدهم ضمن صفوف الفريق الأول في الموسم المُقبل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً