صراع إنجليزي إسباني لضم نيكو ويليامز الميركاتو الصيفي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن صراع إنجليزي إسباني لضم نيكو ويليامز الميركاتو الصيفي

دخل نادي تشيلسي الإنجليزي في صراع قوي مع برشلونة الأسباني وأرسنال لضم نجم أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة’.

نيكو ويليامز على رادار أندية إنجلترا

ووفقًا لصحيفة ‘آس’ الإسبانية أن تشيلسي وأرسنال يسعان للحصول علي خدمات اللاعب نيكو ويليامز نجم أتلتيكو مدريد خلال الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة ‘أن اللاعب ويليامز أصبح أولوية لرئيس الوزراء في إنجلترا ويري أن التعاقد مع أصغر أفراد عائلة ويليامز مقابل 58 مليون يورو بمثابة صفقة رابحة’.

وأكملت الصحيفة ‘أن فريق تشيلسي علي استعداد لدفع الشرط الجزائي للاعب نيكو ويليامز في الوقت الحالي ويعرض علي اللاعب عقدا بقيمة 15 مليون يورو أي ثلاث أضعاف ما يحصل عليه في أتلتيكو وأسضا فريق أرسنال يضع المبلغ علي الطاولة سواء للنادي أو للاعب’.

وأكدت الصحيفة ‘أن فريق برشلونة يرغب في الجمع بين ويليامز ولامين يامال للقدرة علي منافسة ريال مدريد بقيادة فينيسيوس ومبابي’.

وأختتمت الصحيفة ‘لايمتلك فريق برشلونة المبلغ لشراء ويليامز ولكنه قد يجمع الـ 58 مليون يورو إذا باع رافينيا أو دي يونج ولابورتا يعمل علي ذلك لكن الوقت ينفد بسبب تزايد الضغوط من الأندية الإنجليزية ولن يتخذ نيكو القرار طالما بقيت إسبانيا في المنافسة علي بطولة كأس الأمم الأوروبية ولكن سيتم حسم مستقبه قبل نهاية يورو.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً