شاب ينهي حياة شقيقته لخلافات أسرية في الفيوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن شاب ينهي حياة شقيقته لخلافات أسرية في الفيوم

أقدم شاب يدعى إسلام على قتل شقيقته ‘خنقا’ بسبب خلافات بينهما في قرية الجبيلي بمركز إبشواي بمحافظة الفيوم، بسبب خلافات عائلية بين الطرفين اشتدت المناقشة بينهما مما أدى إلى انفلات أعصاب الشاب وقام بخنق شقيقته حتى فارقت الحياة.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد صلاح أبو طالب مأمور قسم شرطة إبشواي يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بالمحافظة تفيد بتلقيها بلاغاً بوفاة ‘راندا. ت. ع ‘ 17 عاما ربة منزل وتقيم بناحية قرية الجبيلي دائرة مركز إبشواي.

وأكدت تحريات المباحث تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير مباحث المحافظة وقادها الرائد أنور المصري رئيس مباحث المركز، أن وراء الواقعة شقيق المجني عليها ويدعى ‘إسلام.ت ‘ 25 عاما ويقيم بذات الناحية بالتخلص منها عن طريق الخنق بسبب خلافات عائلية وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وعلى الفور أخطرت نيابة مركز ابشواي لمعاينة على الطبيعة في مسرح الجريمة وصرحت النيابة بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة وكيفية مقتلها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً