رسميًا.. المنصورة يصعد لدوري المحترفين وينافس للعودة للمتاز

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن رسميًا.. المنصورة يصعد لدوري المحترفين وينافس للعودة للمتاز

تأهل نادي المنصورة لدوري المحترفين الموسم المقبل، وذلك بعد تعادله مع مالية كفر الزيات بدون أهداف، في الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة لدورى القسم الثانى ‘ب’.

المنصورة يتأهل لدوري المحترفين

وحسم المنصورة صعوده، رغم تساويه مع نادي شباب القزازين برصيد 36 نقطة في المجموعة الخامسة في ترتيب فرق القسم الثاني وحصد 36 نقطة ويتساوى معه فريق مركز شباب القزازين بنفس الرصيد، وكان فارق الأهداف لصالح نادي المنصورة بفارق هدفين.

ونجح أيضًا فريق سبورتنج لدوري المحترفين، بعد الفوزعلى كوم حماده بثلاثية نظيفة ، ليضرب موعدا مع المنصورة في لقاء فاصل يصعد فيه الفائز للدورة الرباعية المؤهلة للدورى الممتاز.

وكانت حسم كلًا من الترسانة وديروط والسويس الصعود لدورى المحترفين ، بجانب المنصورة وسبورتنج ، وهناك مباراة قوية غدا تجمع بين الإنتاج الحربى وكهرباء الإسماعيلية سوف تحدد الفريق السادس الصاعد للمحترفين .

مباراة المنصورة وسبورتنج

ويلعب نادي المنصورة أمام سبورتنج في المباراة المؤهلة للدورة الرباعية المؤهلة للدوري المصري الممتاز الموسم المقبل، ويبحث نادي المنصورة عن التأهل للدوري بعد حسم التواجد في دوري المحترفين رغم صعوبة المنافسة في الدورة الرباعية.

وتصدر فريق سبورتنج المجموعة السادسة في ترتيب فرق القسم الثاني وحصد 35 نقطة في المركز الأولو بفارق 5 نقاط عن الأولمبي صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة.

بتروجت بطلاً لدوري المحترفين

ووصل فريق بتروجت للنقطة 57 في المركز الأول في مرحلة الصعود للدوري الممتاز ولعب الفريق 6 مباريات وحقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل في 3 مباريات، وهناك منافسة شرسة على بطاقة الصعود الثانية، وتعادل غزل المحلة ولافيينا والفارق نقطة واحدة بين الثنائي حتى الان، واستغل وادي دجلة سقوط الثاني وخطف المركز الثاني.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً