خال الفتاة ضحية انقلاب سيارة زفاف صديقتها: راحت تفرح رجعت على القبر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن خال الفتاة ضحية انقلاب سيارة زفاف صديقتها: راحت تفرح رجعت على القبر

قال خال الفتاة ضحية غرق سيارة زفاف في ترعة بمحافظة البحيرة، ليلة أمس الثلاثاء، أن ابنة شقيقته المتوفاة أحبت أن تحتفل مع صديقتها العروس بحفل زفافها، ولكن أثناء توجههم إلى قاعة الزفاف سقطت بهم السيارة في ترعة ما أدى إلى وفاتها وإصابة العريس والعروس.

وأشار إلى أن خطبتها كانت منذ 4 أيام فقط، ولم يتم عمل حفل بسبب وفاة ابن خالها؛ لذلك أحبت أن تحتفل مع صديقة طفولتها في حفل زفافها، موضحًا أنه تم إبلاغهم بأنها مصابة، ولكن عندما توجهوا إلى المستشفى علموا بأمر وفاتها.

خال الفتاة المتوفاة خال الفتاة المتوفاة

خال الفتاة ضحية انقلاب سيارة زفاف صديقتها في ترعة يروي تفاصيل الحادث

وأكمل: ‘والداها في حالة انهيار كبيرة، والعروسة كانت عندنا في المنزل قبل الحادث بيوم إذ كانت تدعونا لحضور حفل زفافها، ودعواتنا للعروس والعريس بالشفاء العاجل’.

وتخيم حالة من الحزن على أهالي محافظة كفر الشيخ خاصة أهالي مركز مطوبس، وذلك بعد وفاة فتاة شابة عقب خطبتها بأيام، إثر انقلاب سيارة زفاف صديقتها في ترعة بمحافظة البحيرة أثناء توجههم لقاعة الزفاف.

وتحول موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية لدفتر عزاء لنعي الفتاة الشابة التي لقيت مصرعها إثر انقلاب سيارة الزفاف التي كانت تستقلها مع صديقها وعريسها والسائق، في ترعة بمحافظة البحيرة أثناء خروجهم من الكوافير وتوجههم لقاعة الزفاف، حيث لقيت الفتاة مصرعها، فيما أصيبت صديقتها العروس وعريسها والسائق وتم نقلهم للمستشفى.

وشيع أهالي مركز مطوبس ليلة أمس في مشهد جنائزي مهيب جثمان الفتاة المتوفية إلى رحمة مولاها وتدعى ‘نورهان عريقات’، 25 سنة، إلى مثواها الأخير بمقابر أسرتها وسط حالة كبيرة من الحزن خيمت على الجميع، ودعوات لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته وأن يلهم أسرتهما وذويها الصبر والسلوان.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً