خاص| قطر أم السعودية.. مكان السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يحدده رئيس الكاف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن خاص| قطر أم السعودية.. مكان السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يحدده رئيس الكاف

كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن قرار من المكتب التنفيذي بإسناد مهمة اختيار مكان إقامة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك إلى رئيس الاتحاد بشكل رسمي باتريس موتسيبي.

واستطاع النادي الأهلي التتويج بدوري أبطال إفريقيا، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر،علي حساب نظيره فريق الترجي التونسي، فيما توج نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لقب كأس الكونفدرالية بعدما نجح فى إقصاء فريق نهضة بركان المغربي.

وقال مصدر بالكاف أن رئيس الاتحاد الإفريقي باتريس موتسيبي قد أطلع المكتب التنفيذي على العرضين السعودي والقطري خلال الاجتماع الأخير للمكتب التنفيذي.

وأضاف المصدر انه تم إسناد مهمة اختيار العرض المناسب من قبل المكتب التنفيذي في الكاف إلى موتسيبي بشخصه لتحديد مكان البطولة ومنها يتم إسناد مهمة تحديد التوقيت للجنة.

وعلم «أهل مصر» أن الكاف قد تلقى عرضان أحدهما من السعودية والآخر في قطر ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار على المكان الذي سيتم اختياره لاستضافة البطولة المنتظرة بين الأهلي والزمالك.

مع الأخذ في الاعتبار أن الناديين سيخوضا المباراة بقائمة إفريقية تشمل أي صفقات جديدة، على أن يكون اخر موعد يتم تسليم فيه القائمة في 31 شهر أغسطس المقبل، علمًا بأن موعد البطولة سيكون عقب الدور التمهيدي الثاني للبطولات الإفريقية، أي بطولة السوبر الإفريقي ستكون في شهر سبتمبر الجاري.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً