حوكمة أصول وأملاك الدولة في شمال سيناء

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن حوكمة أصول وأملاك الدولة في شمال سيناء

شهدت قاعة المؤتمرات بديوان عام محافظة شمال سيناء، اجتماع لجنة التسجيل بالمنظومة الرقمية لحكومة أصول واملاك الدولة بالمحافظة، وذلك بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و تحت رعاية اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وبرئاسة عبدالعال البدرى سكرتير عام مساعد المحافظة ، وفي حضور المهندس محمد اشرف عبد الفتاح ممثلا عن وزارة الاتصالات واعضاء اللجنة المشكلة.

حوكمة أصول وأملاك الدولة في شمال سيناء

وأكد السكرتير المساعد، علي أنه صدر قرار محافظ شمال سيناء رقم 265 لسنة 2024 لتشكيل لجنة حصر وتسجيل بيانات أصول الدولة بنطاق المحافظة بالمنظومة الإلكترونية بهدف تجميع ومراجعة بيانات، مستندات أصول الدولة، التى تم حصرها بمجالس المدن التابعة، مع قيام مدخلي البيانات بتسجيلها على شاشة المنظومة كما سيقوم مديري الادارات المعنية بمراجعة البيانات، اعتمادها كلا فى نطاق مسؤليته.

حوكمة أصول واملاك الدولة في محافظة شمال سيناء

وأشار البدري إلى أنه تم التنسيق مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتقديم كافة أوجه الدعم الفني لفريق العمل، حيث سيتم تدريب فريق عمل اللجنة المشكلة على آلية تسجيل البيانات، التعامل مع المنظومة لمدة ثلاثة أيام ابتداءا من اليوم الثلاثاء 2 يوليو الجاري وحتى يوم الخميس 4 يوليو الجاري.

وأضاف البدري، أن رؤساء مراكز المدن بالمحافظة شكلوا مجموعات عمل لاعداد ، تجهيز ومد فريق العمل بالجنة المشكلة بالمحافظة بكافة البيانات المطلوبة اولا باول مرفقة بالمستندات المطلوبة ، احداثيات موقعة على خرائط GIS مع تخصيص مسؤل للتواصل مع المحافظة.

ولفت البدري، إلى أنه تم انتقاء اعضاء اللجنة المشكلة من كفاءات العاملين بالمحافظة، مجالس المدن التابعة كما تم تخصيص مكان مناسب بمركز المعلومات، إذ تم تجهيزه بأحدث أجهزة الحاسب الآلى، المعدات المطلوبة حتى يتمكن فريق العمل من أداء مهامه على أكمل وجه.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً