حسام حسن يرغب فى تقديم معسكر منتخب مصر يومين استعدادًا لدورة دبي الودية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم حسام حسن يرغب فى تقديم معسكر منتخب مصر يومين استعدادًا لدورة دبي الودية والان مع التفاصيل

يرغب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لتقديم معسكر منتخب مصر 48 ساعة استعدادًا لبطولة دبي الودية على أن يبدأ يوم 16 مارس بدلا من 18 من نفس الشهر.

وبدأ حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر مناقشة تقديم المعسكر مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية المحترفة، وتضم البطولة منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلاند.

وكان إبراهيم حسن مدير المنتخب

عقد جلسة مع اتحاد الكرة من أجل مناقشة وتنسيق ترتيبات الدورة التي ستقام فى الإمارات.

تصريحات عامر حسين

كشف عامر حسين، عضو اتحاد كرة القدم و لجنة المسابقات، وجود أزمة متكررة بسبب تضارب مواعيد البطولات الإفريقية منذ عدة سنوات،

وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونيةأن تضارب المواعيد يسبب هجوم حاد من الجماهير، سواء كان لصالح الأهلي أو الزمالك.

وأكد أنه سيتم اتباع اللائحة بشأن تأجيلات الأهلي والزمالك وبيراميدز وفيوتشر الذين يشاركون في البطولات القارية، موضحًا أن مواعيد مباريات الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال إفريقيا ستُؤجل لقاءاتهما في بطولة الدوري المصري.

وأضاف أنه وضع جدول الدوري حتى الجولة الـ30، وستتم تحديد المباريات الأخيرة وسيُلعب كل المباريات في مواعيد محددة، مع التطلع إلى انتهاء الدوري في 30 يوليو، ما لم يحدث أي شيء استثنائي.

موعد معسكر منتخب مصر

وأشار إلى أنه من المتوقع أن ينطلق معسكر منتخب مصر في 16 مارس المقبل، وسيتم ترحيل بعض المباريات المقررة في يوم 15، مع خوض الأهلي والزمالك مواجهتين في الدوري بعد نهائي كأس مصر.

وختم حديثه بتأكيد أن كرة القدم أصبحت صناعة وأن الجميع يبحث عن الماديات، مشيرًا إلى الالتزامات الكبيرة التي يتحملها اتحاد الكرة والأندية من الناحية المالية، وأن الجميع يُحاول الوفاء بهذه التزامات في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

لمتابعة أوان مصر عبر يوتيوب اضغط هنا
لمتابعة أوان مصر عبر فيسبوك اضغط هنا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً