حازم إمام: اتحاد الكرة ليس طرفًا في أزمة الأندية والدوري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن حازم إمام: اتحاد الكرة ليس طرفًا في أزمة الأندية والدوري

تحدث حازم إمام، نجم الزمالك السابق، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري الحالي، عن الأزمات التي تشهدها الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة.

الدوري المصري يواجه مشكلات عديدة

وقال حازم خلال تقديمه برنامجه الإذاعي ‘وان تو’ المذاع عبر قناة ‘أون سبورت إف إم’: ‘نحن نعاني مشكلات عديدة داخل الدوري المصري منذ أكثر من أسبوعين’.

وأضاف حازم: ‘نطلع من أزمة الزمالك والمصري وندخل في أزمة لقاء سموحة وبيراميدز ويجب أن نتعلم من هذه المشكلات ونستفيد منها’.

وواصل نجم الزمالك السابق: ‘على يقين من أن رابطة الأندية ستغير من شكل الدوري في الموسم المقبل وسيكون هناك أساليب مختلفة في إدارة الدوري’.

لقاء القمة

وأكمل: هذا الموسم الأمور كانت تسير بشكل جيد، ثم في آخر فترة الأمور تغيرت، وشهدت اعتراض الزمالك على المنظومة واعتذاره عن عدم خوض لقاء القمة، هذا الأمر حرك المياه الراكدة، وجعل الرابطة والاتحاد يركزون’.

وأكد: ما أعلمه أن الرابطة ستقوم بإجراء تغييرات جوهرية في الدوري خلال الموسم المُقبل، لتجنب تكرار الأخطاء التي حدثت في الموسم الحالي، ليس عيبًا أن تُخطئ، العيب أن تستمر في الخطأ’.

وواصل حديثه: ‘لا علاقة لاتحاد الكرة بالدوري على الإطلاق لا هو الذي يضع الجداول ولا يُصدر عقوبات’، متابعا: ‘رابطة الأندية لها مجلس إدارة مُنفصل، واتحاد الكرة ليس له علاقة إلا بالحكام’.

فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الحالي

وأكمل: فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الحالي، سيرحل بنهاية الموسم الحالي لكن المشكلة هي أن الأخطاء تستمر وطالما ظننت أن أخطاء الحكام متعمدة، سيظل المشجعون يضغطون عليهم، وليس معنى رحيل بيريرا أن الأخطاء ستختفي’.

وأنهى حازم حديثه قائلا: كان رحيل رئيس لجنة الحكام الحالي سيؤدي إلى اختفاء الأخطاء، فذلك أمنية جميلة، لكن الأخطاء موجودة في العالم كله وأحيانًا نرى كوارث في الدوري الإنجليزي، كما في مباراة ليفربول وتوتنهام، عندما سجل الريدز هدفًا وتم احتسابه تسلل، وجرى تسريب المحادثة، وحكم الفار كان يقول لحكم الساحة: ‘لا تلغي الهدف’ ليرد الأخير بأنه لن يعود في قراره تخيلوا لو كان هذا الموقف حدث في مصر؟’.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً