تورط طليق كيم كارداشيان في مشاجرة مع رجل اعتدى على زوجته

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن تورط طليق كيم كارداشيان في مشاجرة مع رجل اعتدى على زوجته

تم التحقيق مع كاني ويست بتهمة الضرب بعد أن قام بضرب رجل ضرب زوجته واعتدى عليها، في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء عندما قيل إنه قام بمهاجمة رجل ردًا على قيامه بوضع يديه على زوجته بيانكا سينسوري.

غادر الزوجان مكان الحادث. بعد ذلك مباشرة. وفقًا لـ TMZ، تخطط الشرطة للتحدث إلى الشهود وستتحدث إلى كاني عن جانبه من القصة، ولكن بعد أن أبلغ المنفذ أن الشخص الآخر الذي لم يذكر اسمه قد “دفع أو أمسك” بيانكا، أصر فريق مغني الراب البالغ من العمر 46 عامًا على الحادث.

وقال المتحدث باسمه: “إن كلمة Grabbed غير كافية على الإطلاق لوصف ما حدث. لقد تعرضت بيانكا لاعتداء جسدي.لم يصطدم بها المعتدي فحسب. بل وضع يديه تحت فستانها، مباشرة على جسدها، وأمسك بخصرها، ولفها، ثم بعث لها القبلات. لقد تعرضت للضرب والاعتداء الجنسي”.

في وقت سابق من هذا العام، رفع جاستن بوبلافسكي، صائد التوقيعات، وزوجته تيفاني مارشال، دعوى قضائية ضد كاني بعد أن ادعى الرجل أنه أصيب بإصابة خطيرة عندما لكمه صانع الضربات خلال مشاجرة مزعومة في 13 يناير 2022.

وزعمت الدعوى أن كاني تورط في تجاهل متعمد لحقوق وسلامة الآخرين، فيما رفع جاستن دعوى قضائية بتهمة الاعتداء والضرب، والتسبب المتعمد في الاضطراب العاطفي، والإهمال.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً