تحرير 20 مخالفة في حملة مكبرة على محال الدواجن والأسماك بمطروح

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن تحرير 20 مخالفة في حملة مكبرة على محال الدواجن والأسماك بمطروح

أعلن رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسي مطروح، عن شن حملات مكبرة على شارعي شكري القوتلي والقاضي للرقابة على محال الدواجن والأسماك ومحال السيوية، من الإدارات الرقابية من شئون البيئة وتحسين البيئة، وتراخيص المحال وشرطة المرافق، لضبط المخالفين ورفع إشغالات الطريق المخالفة، وأسفرت الحملة عن ضبط 20 مخالفة، طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

حملة على محال الأسماك والدواجن

وقال رئيس مدينة مرسى مطروح، إن الإدارات الرقابية بمجلس المدينة، شنت حملة مكبرة على المحال التجارية بوسط المدينة التي تحتل الأرصفة، وتعيق سير المرور والمشأة للمواطنين، وتلوث البيئة والضوضاء بالشوارع والميادين، بعد التنبيه عليهم أكثر من مرة، بعدم إشغال الطريق والأرصفة، لم يستجيبوا للنداءات، التي تشوه الشكل الحضاري للمدينة، وبناء عليه تم التحفظ ومصادرة ورفع عربات الباعة الجائلين والإشغالات المخالفة.

وأكد رئيس المدينة استمرار الحملات المكبرة لضبط الشارع ورفع إشغالات الطريق المخالفة، لمنع احتلال الأرصفة من الباعة الجائلين، وعلى أصحاب المحال التجارية الاستجابة والتعاون مع مجلس المدينة، تفاديا لتعرض المخالفين للقرارات والتعليمات للمسألة القانونية والغرامة المالية.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

إشغالات الطريق المخالفة

ومن ناحية أخرى تابع جاب الله أعمال النظافة العامة من خلال الأعمال اليومية للمدينة بالأحياء التي تقوم يوميا برفع ٤٠٠ طن قمامة، موجها بسرعة نقل القمامة والمخلفات أول بأول من الأحياء والعزب لمصنع التدوير والمدفن العمومي بطريق سيوة على فترتين صباحية ومسائية من خلال العاملين بجهاز النظافة والأحياء ومعدات وسيارات الحملة الميكانيكية بمجلس المدينة.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بمتابعة أعمال النظافة العامة ورفع إشغالات الطريق المخالفة بنطاق المدينة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً