بعد اداء فريقهم السئ.. جماهير مانشستر يونايتد تسترجع التذاكر قبل مواجهة شيفيلد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن بعد اداء فريقهم السئ.. جماهير مانشستر يونايتد تسترجع التذاكر قبل مواجهة شيفيلد

يعاني فريق مانشستر يونايتد من أزمة محرجة تتلخص في جماهيره، بعدما أن قام عدد كبير من حاملي التذاكر الموسم بإرجاع تذاكرهم، اعتراضًا على مستوى الفريق السئ، جاء اخرها أمام كوفنتري سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي تأهل فيها المان يونايتد بركلات الترجيح بعد تعادلهم 3-3.

وذكرت صحيفة “ذا صن” أن مانشستر يونايتد أبلغ أعضائه يوم الاثنين أن المزيد من التذاكر متاحة لمواجهته مع شيفيلد يونايتد بسبب “العدد الكبير” من عمليات إعادة التذاكر التى تمت فى الأيام الماضية من قبل حاملي التذاكر الموسمية.

وصلت الرسالة بعد أقل من 24 ساعة من فوزهم بركلات الترجيح في كأس الاتحاد الإنجليزي على كوفنتري ، وأصبح المزيد من المقاعد متاحة في ملعب أولد ترافورد لمباراة منتصف الأسبوع مع شيفيلد يونايتد.

وتلقى يونايتد انتقادات عديدة من أمثال روي كين بعد فوزهم بصعوبة، حيث ادعى الأيرلندي أنهم بدوا “محرجين للفوز”، وفي صباح يوم الاثنين، أبلغ الشياطين الحمر المشجعين أنه سيكون هناك المزيد من التذاكر المتاحة للمباراة، بعد “العدد الكبير من التذاكر التي أعادها حاملو التذاكر الموسمية”، وهو ما اثار دهشة الجماهير عند رؤية الرسالة التي تؤكد استرجاع عدد كبير من التذاكر الموسمية وذلك من الحالة التي وصل إليها ناديهم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً