اليوم.. خامس جلسات محاكمة المتهم باغتصاب طفل وقتله بالفيوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن اليوم.. خامس جلسات محاكمة المتهم باغتصاب طفل وقتله بالفيوم

تنظر محكمة جنايات الفيوم اليوم السبت الموافق 20 أبريل بالدائرة السابعة، المنعقدة برئاسة المستشار حسن دياب محمد، محاكمة المتهم ‘حسين. ع. ح’، 21 عامًا، في التهم المنسوبة إليه بمحاولة اغتصاب وقتل طفل، حيث تخلص منه بذبحه ورميه في المصرف.

ويواجه المتهم تهمة إنهاء حياة الطفل حمزة عشري، 11 عاما، بضربه بحجر على رأسه حتى فارق الحياة، وذلك بقرية كحك بحري بمركز الشواشنة بمحافظة الفيوم

قاتل الطفل حمزة الطفل حمزة

تفاصيل القضية

تعود تفاصيل الواقعة إلى الأول من أغسطس من العام المنقدي، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور مركز شرطة الشواشنة، يفيد ورود بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة طفل مذبوح وملقى في الطريق.

وانتقل على الفور ضباط الشرطة إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة طفل يدعى حمزة عشرى محمود خالد، وتبين أنه مبلغ باختفائه أثناء لعبه في الشارع لوقت متأخر.

ضبط المتهم

وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، بالتعاون مع وحدتي البحث بمركز الشواشنة بالفيوم، من ضبط شخص يدعى حسين عشري، المتهم بقتل الطفل حمزة عشري، 11 سنة بعد اختفائه، وتم العثور على جثته مذبوح بطريق عزبة خضير الزراعي بقرية كحك بحري التابعة لمركز الشواشنة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً