المصري يخطف التعادل أمام الجونة في الوقت القاتل بالدوري الممتاز

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم المصري يخطف التعادل أمام الجونة في الوقت القاتل بالدوري الممتاز والان مع التفاصيل

المصري والجونة| تعادل فريق كرة القدم الأول بنادي المصري البورسعيدي في أمسية اليوم الثلاثاء أمام نظيره الجونة بهدفين لكلاهما، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

إحتضن ستاد خالد بشارة بالجونة أحداث المباراة بين الفريقين، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

أسدل ستار الشوط الأول من المباراة بتقدم أصحاب الأرض فريق الجونة بهدف نظيف على ابناء بورسعيد، عن طريق اللاعب أحمد محمود في الدقيقة 41.

المصري البورسعيديالمصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

وإستحوذ لاعبي المصري على مجريات وأحداث الشوط الثاني من اللقاء رغبةً في إدراك التعادل من أجل الإستفادة بأي نقاط من لقاء اليوم.

وعلى عكس أحداث الشوط، أضاف فريق الجونة هدفه الثاني في الأنفاس الأولى من زمن الشوط الثاني، بأقدام لاعبه أحمد حسام في الدقيقة 49.

ونجح ميدو جابر لاعب الفريق البورسعيدي في ترجمة إستحواذ المصري بتسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 53، من علامة الجزاء ليزأر المصري بحثًا عن هدف التعادل وتشتد نيران المباراة.

وخطف هدف التعادل لصالح ابناء بورسعيد النجم محمد الشامي في الدقيقة الثانية من الوقت المتحسب بدل ضائع، بأسيست رائع من المهاجم صلاح محسن.

والجدير بالذكر أن بهذه النتيجة يحصد كلا الفريقين نقطة وحيدة ليرتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى النقطة 17،فيما يصل رصيد الجونة إلى 14 نقطة في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري.

لمتابعة أوان مصر عبر يوتيوب اضغط هنا
لمتابعة أوان مصر عبر فيسبوك اضغط هنا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً