المؤبد لعاطل بتهمة الاتجار في المخدرات بالإسكندرية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن المؤبد لعاطل بتهمة الاتجار في المخدرات بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عزت كامل عدلي، رئيس المحكمة، بمعاقبة عاطل بالسجن المؤبد وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيه عما خصص له ومصادرة المضبوطات وإلزامه بمصادرة المضبوطات بدفع المصاريف الجنائية، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث القضية المسجلة رقم 3112 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، إلى أن تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يفيد بتعرض المتهم للتعذيب، القبض على شخص وبحوزته مواد مخدرة بدائرة القسم.

وكشفت التحقيقات أن التحريات السرية كشفت أن المتهم ‘م.ع.أ’ عامل، يتاجر في المواد المخدرة خاصة الأيس، فتم الحصول على إذن من النيابة العامة بالقبض عليه، وبعد تنفيذ القرار تم القبض عليه.

ضبط المتهم

وفي أثناء زيارته حي العامرية الثانية، ينزل من سيارة أجرة وكان يحمل في يده حقيبة كبيرة، وتم القبض عليه واستخراج الحقيبة من يده وبفتح محتويات الكيس، تبين وجود 10 علب بلاستيكية بداخله، يحتوي كل علبة على كيس شفاف يحتوي على حبيبات كريستالية من خلاصة مادة الميثامفيتامين المخدرة.

وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ مالي وهاتف محمول وبمواجهته اعترف بحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار، ومبالغ مالية من عائدات البيع، وهاتف محمول للتواصل مع زبائنه وثبت من تقرير المعمل الكيميائي أن عدد 10 مواد مخدرة تم ضبطها بحوزة المتهم تزن 7930 كيلوجراما.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وقررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً