العطش يضرب سكانها.. قطع المياه 12 ساعة متواصلة عن مدينة حيوية بالمنيا في هذا الموعد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم العطش يضرب سكانها.. قطع المياه 12 ساعة متواصلة عن مدينة حيوية بالمنيا في هذا الموعد والان مع التفاصيل

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا عن انقطاع خدمة المياه في مركز ومدينة ملوي لمدة 12 ساعة، اعتبارًا من الساعة السابعة صباحًا يوم الأربعاء حتى السابعة مساءً.

وذُكر أن سبب الانقطاع يعود إلى أعمال ترحيل خط مياه بقطر 900 مم.

العطش يضرب سكانها.. قطع المياه 12 ساعة متواصلة عن مدينة حيوية بالمنيا في هذا الموعد 1العطش يضرب سكانها.. قطع المياه 12 ساعة متواصلة عن مدينة حيوية بالمنيا في هذا الموعد 1
قطع المياه

وقد ناشدت الشركة المواطنين والمؤسسات الحكومية والهيئات والوحدات المحلية والمخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

قطع المياهقطع المياه
قطع المياه

وتعهدت الشركة بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة حتى انتهاء الأعمال، وفي حالة الحاجة يمكن الاتصال بالخط الساخن 125.

العطش يضرب سكانها.. قطع المياه 12 ساعة متواصلة عن مدينة حيوية بالمنيا في هذا الموعد 2العطش يضرب سكانها.. قطع المياه 12 ساعة متواصلة عن مدينة حيوية بالمنيا في هذا الموعد 2

في سياق آخر، عقد المهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا اجتماعاً بحضور حمدي مصطفي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا و الدكتور ايهاب عبد العزيز، مدير برنامج المياه والاصحاح البيئي باليونيسف، و علي الصغير مدير عام الادارة التنفيذية بالمديرية  والمحاسب محمود أسامه نائب رئيس مجلس الادارة وعدد من قيادات شركة يونيلفر مصر ومديرية التربية والتعليم واليونيسف والشركة.

العطش يضرب سكانها.. قطع المياه 12 ساعة متواصلة عن مدينة حيوية بالمنيا في هذا الموعد 3العطش يضرب سكانها.. قطع المياه 12 ساعة متواصلة عن مدينة حيوية بالمنيا في هذا الموعد 3

وتناول الاجتماع أعمال المرحلة المقبلة لمشروع صحتهم مستقبلهم بالتعاون مع شركة يونيلفر مصر والذي يهدف لزيادة عدد الادارات التعليمية المستهدفة وكذلك زيادة عدد التلاميذ على مدار العام الدراسي الحالي.

كما ناقش الإجتماع تطوير الانشطه وتفعيل دور سيارة التوعية المجهزة لتنفيذ انشطة مشروع صحتهم مستقبلهم بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم والممول من اليونيسف والذي يستهدف ١٥٠ مدرسة بعدد ( ٦) مراكز. ثم انتقل الحضور لتفقد دورة إعداد المدرسين (TOT) بأدارة المنيا التعليمية والتي تنظمها الشركة بالتعاون مع اليونيسيف للقيام بدور التوعية بالمدارس بالشكل المنوط به.

وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم بجوده التدريب وأكد أن التعاون مع الشركة خلال الفترات السابقة جاء مثمراً على كافة النواحي مما يعود بالنفع على كافة التلاميذ بالمدارس مؤكداً على أن المديرية ستعمل على إستمرار نشر رسائل التوعية بشكل مستمر وبكافة المدارس بالمحافظة.

كما أكد  الدكتور إيهاب عبد العزيز أن حتي الآن تم تنفيذ المشروع بعدد ٧٥٠ مدرسة إبتدائية حكومية بمحافظة المنيا وأن مساهمة شركة يونيليفر مصر كراعي رسمي لتنفيذ الانشطة سيساهم في توفير التدريب وتنفيذ العديد من الانشطة المستقبلية.

جدير بالذكر أنه قد تم تفقد سيارة التوعية المجهزة والاستماع لدورها الحيوي والهام في تنفيذ أنشطة المشروع بالمدارس.

وقدم فريق عمل شركة يونيليفر مصر الشكر للمهندس رجب السعيد رئيس مجلس الإدارة والاستاذ حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم ولكافة المشاركين في اعمال التوعية علي المجهود الرائع والطيب في تنفيذ انشطه مبادرة صحتهم مستقبلهم.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً