«الصلح تم».. بيان مشترك من نادي الزمالك والشركة المتحدة بعد أزمة أحمد سليمان وشوبير

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن «الصلح تم».. بيان مشترك من نادي الزمالك والشركة المتحدة بعد أزمة أحمد سليمان وشوبير

أصدر نادي الزمالك بالاشتراك مع الشركة المتحدة بيانًا رسميًا يعلنان من خلاله انتهاء الأزمة التي حدثت بين المسئولين في الـ 48 ساعة الماضية.وجاء بيان الزمالك والمتحدة على النحو التالي: «يثمن مجلسي إدارة نادي الزمالك والشركة المتحدة العلاقة المتميزة بين الجانبين ويرفضان أية محاولات فردية للنيل من هذه العلاقة أو المساس بها».

وتابع: «وثمنت قنوات ‘اون تايم سبورتس’ الدور الرياضي الكبير لنادي الزمالك وجماهيره كأحد قطبي الكرة المصرية وإسهاماته في رفعه شأن الرياضه المصرية، كما ثمن مجلس إدارة نادي الزمالك الدور الإعلامي المتميز الذى تقوم به قنوات أون تايم».

مران الزمالك اليوم

وفي سياق آخر، خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وبدأ المران بفقرة بدنية تحت قيادة جواو جوميز مدرب الأحمال بالنادي، وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين خوفا من تعرضهم للإجهاد قبل مباراة بطل غانا المرتقبة.

وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة فنية خلال المران، وتم التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية، وتدريب اللاعبين على بعض الجمل التي سيتم تنفيذها في مباراة دريمز المقبلة بالكونفدرالية.

وفي ختام المران خاض اللاعبون تقسيمة فنية تحت إشراف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني وجهازه المعاون لتنفيذ ما تم التدريب عليه في الفقرة الفنية.

وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها في المباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً