الخطيب يستقبل سفير الأرجنتين ويُهديه درع وعلم الأهلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم الخطيب يستقبل سفير الأرجنتين ويُهديه درع وعلم الأهلي والان مع التفاصيل

زياراة سفير الأرجنتين للأهلي| استقبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سفير دولة الأرجنتين جونزالو أوريولابيتا  في مقر النادي بالجزيرة.

ونشر الأهلي عبر موقعةه الرسمي:”استقبل ظهر اليوم، ، سفير الأرجنتين بالقاهرة خلال زيارته لمقر النادي بالجزيرة.

وواصل،حرص الكابتن الخطيب على الترحيب بالسفير الأرجنتيني والوفد المرافق له، وعقد جلسة مطولة معهم، ناقش خلالها العديد من الأمور المتعلقة بتعزيز أوجه التعاون بين الجانبين خلال الفترة المقبلة.

وأكمل وقام السفير جونزالو أوريولابيتا بجولة داخل مقر الجزيرة، تفقد خلالها ملعب مختار التتش، وصالة الأمير عبد الله الفيصل، والنصب التذكاري للشهداء، وصالة الكاراتية، ودولاب البطولات.

وفي نهاية الزيارة، قام الكابتن محمود الخطيب بإهداء السفير الأرجنتيني درع وعلم وقميص النادي، فيما حرص السفير على تقديم قميص منتخب الأرجنتين للكابتن الخطيب.

ماذا قال سفير الأرجنتين عن زيارته للأهلي؟

وعبر أوريولابيتا عن سعادته الكبيرة بزيارة النادي الأهلي ومقابلة الكابتن محمود الخطيب، مؤكدًا أنه من محبي النادي، ويحرص بشكل مستمر على متابعة مبارياته، ويعلم البطولات العديدة التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية.

وأعرب السفير الأرجنتيني عن إعجابه الشديد بالبنية التحتية المميزة للنادي، وامتلاكه للعديد من المرافق المصممة بأحدث الطرق العالمية، مؤكدًا أنه سيحرص على المشاركة في أي فعاليات تخص النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً