الخسائر مادية.. النيران تلتهم منطقة محال تجارية بـ كفر الشيخ والعناية الإلهية تنقذ الأرواح

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم الخسائر مادية.. النيران تلتهم منطقة محال تجارية بـ كفر الشيخ والعناية الإلهية تنقذ الأرواح والان مع التفاصيل

نشب اليوم، حريق هائل في منطقة محلات تجارية بمدينة كفر الشيخ وأسفر عن ذلك خسائر مادية كبيرة، وقامت رجال الحماية المدنية بعمليات الإطفاء لاخماد النيران.

وأعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، انتهاء أعمال إخماد حريق محلين تجاريين للملابس والأحذية بجوار المزلقان الأوسط بمدينة كفر الشيخ، وتبريد كامل لموقع الحادث الذي اندلع، اليوم الاثنين، وتم الدفع بـ 6 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق، ونجحت في السيطرة على الحريق المحدود وإخماده، وإتمام عملية التبريد، دون خسائر بشرية.

حيث تابعت قيادات المحافظة، جهود إخماد الحريق من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، وتكثيف عمليات تبريد موقع الحريق بمعرفة قوّات الحماية المدنية بكفر الشيخ، التي تمكنت من إخماد الحريق في دقائق من وقت اندلاعه بمحلين تجاريين، بوسط عاصمة المحافظة.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه تم الانتهاء من عمليات إخماد الحريق والتبريد لموقع الحريق، حيث تم الدفع بـ 6 سيارة مطافي، وسيارتين إسعاف إلى موقع الحريق، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من عملية إطفاء الحريق، وأنه لا خسائر في الأرواح، موجهًا لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والجهات المعنية، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تولت النيابة العامة التحقيقات للوقوف على أسباب الحريق.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً