الجمعة.. دينا الشربيني في ضيافة محمود سعد بـ Sold Out

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم الجمعة.. دينا الشربيني في ضيافة محمود سعد بـ Sold Out والان مع التفاصيل

تحل الفنانة دينا الشربيني، ضيفة على الإعلامي محمود سعد، مقدم برنامج “Sold Out”، الذي يذاع على قناة CBC، وذلك يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء.

وتتحدث الفنانة دينا الشربيني طوال الحلقة عن العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية والفنية، وتكشف عن أعمالها الفنية المفضلة، وذكرياتها مع الفنانين المقربين إلى قلبها، وعلاقتها بوالديها اللذين توفيا مؤخرًا عن عالمنا.

أعمال دينا الشربيني

يُشار إلى أنه من المقرر أن تخوض دينا الشربيني السباق الرمضاني المقبل عام 2024، وذلك من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

أبطال مسلسل كامل العدد2

يشارك في البطولة بجانب الفنانة دينا الشربيني كلاً من: شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي صخر، ميمي جمال، آيه سماحة، أحمد كمال وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي.

أحداث الجزء الأول من مسلسل كامل العدد:

تدور أحداث الجزء الأول من مسلسل كامل العدد حول دكتور أحمد، الذي يلتقي بليلى صاحبة مشروع مستحضرات تجميل، وسرعان ما يقعان في حب بعضهما البعض، لكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف في طريق العلاقة، ولكنهم قرروا الزواج وتحدي الظروف.

آخر أعمال دينا الشربيني السينمائية:

فيلم أنف وثلاثة عيون هو آخر أعمال دينا الشربيني، وتم عرض العمل في العرض الأول في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

أحداث فيلم أنف وثلاث عيون:

تدور الأحداث حول دكتور هاشم، جراح التجميل المعروف، وهو في منتصف الأربعينيات من عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة رومانسية لفترة طويلة، ومع مرور السنين اقترب كثيرًا من اثنان الفتيات، لكنه وجد الأسباب الكافية للابتعاد عنهن، لكنه الآن غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها أصغر منه بخمسة وعشرين عامًا.

أبطال فيلم أنف وثلاث عيون:

شارك عدد كبير من النجوم في الفيلم ومن أبرزهم: ظافر عابدين، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل، جيهان الشماشرجي وغيرهم، والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً