التعليم تكشف عن موعد تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024.. التفاصيل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم التعليم تكشف عن موعد تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024.. التفاصيل والان مع التفاصيل

أعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الموافقة على فتح باب التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، مخصص لتسجيل استمارة 1 سري للعام الدراسي 2024 للثانوية العامة، متاح لكافة العاملين في الثانويات والإعداديات وكذلك دواوين المديريات والإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، بغرض التقدم للمشاركة في لجان سير امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة لهذا العام.

موعد بدء التسجيل

يبدأ التسجيل اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 25 فبراير، وفقًا للتصنيفات الوظيفية المحددة بقانون كادر المعلمين رقم 155 لسنة 2007، والذي يشمل الفئات المؤهلة للعمل كمراقبين وملاحظين وأعضاء في فريق التطوير التكنولوجي، بالإضافة إلى ترشيح معاونين إداريين من الفئات التي لا تندرج تحت التصنيف الوظيفي الخاص بالكادر.

التعليم تكشف عن موعد تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024.. التفاصيل 2التعليم تكشف عن موعد تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024.. التفاصيل 2

وأصدرت وزارة التربية والتعليم تعليمات محددة تشدد على:

– ضرورة إبلاغ مديري الإدارات التعليمية بأهمية إخطار جميع المدارس الثانوية والإعدادية بتاريخ فتح الموقع الإلكتروني للتسجيل.

– توضيح أن عملية التسجيل متاحة ليس فقط للعاملين في المدارس الثانوية والإعدادية ولكن أيضًا للعاملين في دواوين المديريات والإدارات التعليمية على نطاق الجمهورية، وفقًا للفئات المستهدفة.

في سياق متصل، شهد الدكتور رضا حجازي، بجانب المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، واللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، والدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، والمهندس أحمد السويدي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة السويدي إلكتريك، خلال فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي السابع للطاقة (ايجبس 2024)، توقيع بروتوكولات تعاون لتحويل مدرستين إلى منظومة التكنولوجيا التطبيقية في التعليم الفني، بالإضافة إلى إنشاء مدرسة متميزة للغات في مدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر، لتحقيق معايير الجودة العالية في هذا القطاع.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً