التعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الثانوية العامة لطلاب مدارس المتفوقين والمكفوفين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن التعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الثانوية العامة لطلاب مدارس المتفوقين والمكفوفين

أجرى صباح اليوم طلاب الشهادة الثانوية العامة امتحانات الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2023/2024 في مادة مقاييس المفاهيم (الفيزياء) لطلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، وبلغ عدد الطلاب والطالبات الذين أدوا الامتحان 1645، كما أدى طلاب مدارس المكفوفين امتحان مادة الجغرافيا (ورقة ثانية)، وبلغ عددهم 255 طالبًا/طالبة.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وجرى سير أجواء الامتحان بشكل ممتاز ومنظم، ولم تحدث أي مشكلات تؤثر على سلاسة العملية الامتحانية، وقامت غرفة العمليات المركزية بالتأكد من وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية في المحافظات قبل بدء الامتحان كما قام فريق العمل في الغرفة بمتابعة تقدم الامتحان في جميع المحافظات.

الثانوية العامة 2024

يجب الإشارة إلى أن طلاب الثانوية العامة سيخضعون لامتحانات يوم السبت الموافق 6 يوليو 2024، حيث سيؤدون طلاب الشعبة العلمية امتحان الكيمياء، وطلاب الشعبة الأدبية امتحان الجغرافيا.

وسيؤدى طلاب المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا امتحان مقاييس المفاهيم في الجيولوجيا، بينما سيؤدى طلاب شعبة الرياضيات امتحان مقاييس المفاهيم في الرياضيات التطبيقية وبالنسبة لطلاب مدارس المكفوفين، سيؤدون امتحان الفلسفة في الفترة الأولى وامتحان المنطق في الفترة الثانية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً