أخبار الأقصر اليوم.. إطلاق حملة مقاطعة اللحوم وتراجع أسعار بعض السلع الأساسية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن أخبار الأقصر اليوم.. إطلاق حملة مقاطعة اللحوم وتراجع أسعار بعض السلع الأساسية

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث المهمة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

نشرة أخبار الأقصر

انخفاض بعض السلع الغذائية بأسواق الأقصر واستقرار بعضها

رصدت عدسة «أهل مصر» عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، انخفاض بعض السلع الغذائية، واستقرار بعضها، وارتفاع اخراها فى الأسواق بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، عقب إعلان رئيس مجلس الوزراء عن انخفاض أسعار السلع الأساسية، حيث أوضح التجار أن الفول المدمس، والفاصوليا، والعدس الأصفر، الحمص، شهدوا انخفاض ملحوظ هذه الأيام حيث بلغ سعر كيلو الفول البلدي 30 جنيه، والمدشوش… لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع طفل غرقا بمياه النيل أثناء استحمامه هربا من حرارة الجو

لقي طفل مصرعه، غرقا بمياه نهر النيل جنوب الأقصر، أثناء استحمامه من أجل الترطيب على جسده، هربا من حرارة الطقس، حيث تعود تفاصيل الواقعة كما يرويها شهود عيان إلى مصرع طفل يدعى عمرو سنبل من منطقة الرضوانية جنوب الأقصر، غرقا بمياه نهر النيل اثناء محاولته الترطيب على جسده تحت المياه.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

اطلاق حملة ‘خليها تعفن’ لمقاطعة اللحوم بالأقصر لارتفاع أسعارها

اعلن أهالي محافظة الأقصر عن إطلاق مبادرة ‘ خليها تعفن لمقاطعة اللحوم’ بسبب ارتفاع اسعارها بمحلات الجزارة بالرغم من انخفاض المواشي بالأسواق، وبدأ تنفيذ الحملة بداية من أول مايو المقبل، لمحاربة الغلاء ومنع خشع التجار، واوضحت رضا أحمد ، إحدى أهالي الأقصر أن كيلو اللحوم البلدي اليوم بمحلات الجزارة وصل.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً