5. وداعاً للرسائل الضائعة! 5 ميزات جديدة من واتساب تُغير تجربة التواصل.. الإشارة تُسهل الوصول للأشخاص

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

إليكم 5 ميزات استثنائية من واتساب طال انتظارها من قبل محبي تطبيق واتساب والمستخدمين، والتي تم الإعلان عنها وعن إطلاقها في الفترة الأخيرة لتحسين تجربة المستفيدين من التطبيق، ومن خلال موقع منصتك نعرض لكم مميزات مهمة تم طرحها من واتساب إلى كل مستخدمي التطبيق في العالم.

5 ميزات استثنائية من واتساب

تم إطلاق 5 ميزات استثنائية من واتساب من قبل شركة ميتا الداعمة لتطبيق واتساب لتوفير مزيد من المتعة إلى المستخدمين، والتي تتضح هذه المزايا من خلال التالي:

1- أدوات متطورة تعمل بالذكاء الاصطناعي

ميزات استثنائية من واتسابتم توفير المزايا الاستثنائية المحدثة من خلال التطبيق المدعمة بأحدث الأدوات من الذكاء الصناعي، وذلك من خلال توفير الروبوتات المحادثة التي قامت الشركة بتحديثها إلى المستخدمين لتوفير المساعدة على المستخدمين من خلال التطبيق حيث تم إطلاق شركة ميتا اسم AI على الروبوتات العاملة بالذكاء الاصطناعي.

2- المدفوعات الدولية

تم توفير ميزة تحويل النقود بكل سهولة من خلال التطبيق عبلا ميزة المدفوعات الدولية المتوفرة حديثُا.

3- قسم الدردشة المقترح

أتاحت خدمة الدردشة المقترحة من خلال التطبيق لتسهيل على المستخدمين توسيع شبكة التعاملات الاجتماعية من خلال توفير جهات أخرى يمكن التعرف عليها وبدء الدردشة معها من خلال التطبيق، والتي تكون أسفل قائمة المحادثات.

4- الإشارة الخاصة إلى جهات الاتصال

إطلاق ميزة تحديث الحالة المعلنة إلى المستخدمين من خلال ذكر جهات الاتصال لتقديم مميزات أحدث في الخصوصية والأمان، والتي تتوفر في حالات الانستقرام أيضًا من خلال إرسال الإشعارات السرية إلى الآخرين للحفاظ على الخصوصية.

5- ميزة قفل الدردشة

توفير المزيد من الخصوصية من خلال خاصية قفل الدردشة التي تمكن المستخدمين من قفل المحادثات من الهاتف ومن كل الأجهزة الإلكترونية المرتبطة به، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء رمز سري على الهاتف لقفل الوصول إلى المحادثات الخاصة بك على الجهاز وكل الأجهزة المرتبطة مما يساعد في الحفاظ على الخصوصية من المتطفلين.

إلى هنا نصل بكم إلى ختام المقال من بعد التعرف على 5 ميزات استثنائية من واتساب اتي تم إطلاقها على بعد الدول، وفي انتظار توفيرها إلى باقي الدول في الفترة المقبلة، والتي وتوفر مزيد من المتعة إلى مستخدمي التطبيق، والتي توفر لهم الدردشة الممتعة في مختلف الدول من حول العالم.



شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً