وفاة والدة المخرجة ساندرا نشأت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر وفاة والدة المخرجة ساندرا نشأت

رحلت عن عالمنا في الدقائق القليلة الماضية والدة المخرجة ساندرا نشأت بعد صراع مع المرض دام لأيام، حيث طالبت منذ فترة الدعاء لوالدها بالشفاء العاجل بسبب تعرضها لوعكة صحية في الفترة الأخيرة.

وفاة والدة المخرجة ساندرا نشأت

وجاء خبر وفاة والدة المخرجة ساندرا نشأت إلى حساب المنتج الفني هاني عبد الله، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث كتب في منشور رصده موقع تحيا مصر: انتقلت الي الأمجاد السماوية السيدة انطوانيت توفيق نصري دحدوح الشهيرة بتونا، والدة المخرجة ساندرا نشأت.

المخرجة ساندرا نشأت 

وكانت قد تعرضت والدة المخرجة ساندرا نشأت لوعكة صحية شديدة في الأيام  الماضية نقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات ومن ثم إلى العناية المركزة.

معلومات عن المخرجة ساندرا نشأت

جدير بالذكر، أن المخرجة ساندرا نشأت قد بدأت حياتها الفنية بالفيلم القصير أخر شتاءثم أخرجت فيلم تسجيلي يحمل اسم الموفيولا، في حين كانت بدايتها في الأفلام الروائية الطويلة عبر فيلم مبروك وبلبل في عام 1996 ثم قدمت بعده عدد من الأفلام الناجحة مثل: ليه خلتني أحبك، حرامية في كي جي تو، ملاكي إسكندرية، مسجون ترانزيت، المصلحة.

وفاة والدة المخرجة ساندرا نشأت 

إلى جانب هذا قدمت ساندرا العديد من الأغاني المصورة، أبرزهم أغنية فاكرك يا ناسيني للمطرب محمد فؤاد، وأغنية أصعب حب للمطرب خلد عجاج وأغنية لماذا للمطربة غادة رجب.

آخر أعمال ساندرا نشأت 

وكانت آخر أعمال المخرجة ساندرا نشأت فيلم المصلحة في عام 2012 الذي خاض بطولته الفنان أحمد عز والفنان أحمد السقا زينة، حنان ترك، محمد فراج، أحمد السعدني، كندة علوش، ياسمين رئيس، منذر رياحنة، ونهال عنبر، وكان من تأليف وائل عبدالله، والتي دارت أحداثه حول والضابط حمزة والذي يتم  نقله من قطاع الأمن المركزي إلى إدارة مكافحة المخدرات، عقب مقتل شقيقه على يد (سليمان المسلمي)، أملًا في إلقاء القبض عليه والثأر لشقيقه، فيقوم بمراقبة أخيه (سالم) تاجر المخدرات الكبير، بعد أن قام بتهريب (سليمان)، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور وصناع الفن.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً