وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة نادي الزمالك بالجزائر عبر الهاتف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة نادي الزمالك بالجزائر عبر الهاتف

أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً بالكابتن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الجزائر، للاطمئنان على أحوال الفريق بمدينة عنابة قبل مواجهة أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويرصد تحيا مصر مكالمة وزير الشباب والرياضة لأحمد سليمان رئيس بعثة الزمالك بالجزائر.

وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة الزمالك

ووجه أحمد سليمان الشكر لوزير الشباب والرياضة على تواصله المستمر مع بعثة الفريق للاطمئنان على إقامة البعثة بالجزائر ومساندة اللاعبين قبل مواجهة أبو سليم الليبي.

تصريحات مدرب الزمالك عن مباراة أبو سليم 

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة أبو سليم الليبي، المقرر لها غداً الأحد في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء :” نعلم أن المنافس فريق قوي جداً بدنياً، ويمتاز بالكرات الطولية، ورميات التماس الطويلة، وعلينا احترام المنافس، كما نسعى لتقديم مباراة جيدة”.

وتابع جوميز :” كل الأجواء في الجزائر مؤهلة لتقديم كرة قدم جيدة، من استقبال رائع وملاعب التدريب وملعب المباراة أيضا”.

وأضاف المدير الفني :”أعمل مع المجموعة المتاحة من اللاعبين ولا أنظر للغيابات، والوضع الحالي بالفريق هو غياب بعض اللاعبين للإصابة، وبالنسبة لأحمد فتوح فنسعى لاستعادة خدماته في المباريات المقبلة، ولن يلحق بلقاء أبو سليم، ويتم تأهيله بأفضل شكل في الفترة الحالية، وعلينا التأقلم مع الوضع الحالي، والمجموعة المتواجدة قادرة على تعويض غياب أي لاعب”.

وأوضح جوزيه جوميز أن الزمالك يضم بين صفوفه عدد كبير من اللاعبين، مشيرا إلى أنه لم يكن متواجداً في قيادة الفريق وقت اختيار الصفقات الجديدة، وشدد على أن جميع اللاعبين مميزين ولديهم القدرة على تحقيق طموحات الفريق.

مباراة الزمالك وأبو سليم 

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي في السادسة مساء غداً الأحد بتوقيت مصر، باستاد 19 مايو 1956، ضمن مباريات الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً