وزارة الداخلية اليوم.. سقوط مالك مطبعة وربة منزل نقبوا عن الآثار بالجمالية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر وزارة الداخلية اليوم.. سقوط مالك مطبعة وربة منزل نقبوا عن الآثار بالجمالية

تواصل أجهزة وزارة الداخلية اليوم جهودها في مكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما الانشطة الاجرامية المتمثلة في التنقيب غير المشروع عن الآثار، وتمكنت من ضبط مالك مطبعة وربة منزل حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل عقار بمنطقة الجمالية، حيث تم العثور على حفرة عمقها 10 أمتار داخل العقار وأدوات الحفر المستخدمة.

اخبار وزارة الداخلية اليوم

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية اليوم في ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما بالتنقيب غير المشروع عن الآثار، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها والانشطة الاجرامية المختلفة لاسيما جرائم التنقيب غير الشروع عن الآثار، واستمرار لاستراتيجية وزارة الداخلية وسياسة ضبط كافة أشكال الخروج عن القانون ومنها جرائم التنقيب عن الآثار.

المتهمين

حيث أكدت معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية اليوم بوحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة قيام مالك مطبعة، ربة منزل بالتنقيب غير المشروع عن الآثار بأحد العقارات بدائرة القسم، عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف العقار المُشار إليـه وتم ضبطهما حال قيامهما بأعمال التنقيب غير المشروع عن الآثــــار، وعُثر بداخله على حفرة بقطـــر متر ونصف وعمق 10 متــــر , وأدوات الحفر والتنقيب.

الداخلية تضبط عصابة تنقيب عن الآثار

بمواجهة المتهمين في واقعة التنقيب غير المشروع عن الآثار إعترفا بقيامهما بأعمال الحفر داخل المنزل بقصد التنقيب عن الآثار بإستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهم، حيث قاموا بحفر حفرة عمقها 10 أمتار بقطر متر ونصف وذلك بحثا عن الآثار أسفل المنزل، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة وقررت حبسهم على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.

وفي سياق متصل استكملت أجهزة وزارة الداخلية اليوم الضربات الأمنية والجهود الناجحة في إطار سياسة الوزارة بضبط كافة أشكال الخروج عن القانون ومكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما الانشطة الاجرامية، حيث واصلت أجهزة وزارة الداخلية توجيه الحملات الأمنية على مستوى الجمهورية في إطار عمليات إحكام السيطرة الأمنية وضبط كافة صور الجرائم.

الداخلية تضبط 1614 قضية بالمترو والقطارات

حيث وجهت أجهزة وزارة الداخلية اليوم بالإدارات العامة بقطاع الأمن الإقتصادي حملات أمنية ناجحة تنسيقا مع الجهات المعنية وتمكنت خلال 24 ساعة من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لشرطة الكهرباء في ضبط 3516 قضية باتهامات مخالفات شروط التعاقد وكذا سرقة التيار الكهربائي.

كما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات خلال حملاتها الأمنية لضبط كافة الظواهر السلبية والانشطة الخارجة عن القانون في المترو ومحطات السكك الحديدية من ضبط 1614 قضية داخل القطارات ومترو الأنفاق، وتم إتحاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجرى استكمال الحملات الأمنية لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجرائم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً