هجوم عنيف تحت قبة البرلمان المصري على “المعتوه” الأمريكي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد البرلماني والصحفي المصري مصطفى بكري، اليوم الأحد، أن التحديات التي تواجه بلاده حاليا لا تتعلق بالمشكلات الاجتماعية فحسب، بل بالأمن القومي أيضا.

وأضاف: “نظرًا للتطورات الخطيرة التي نشهدها في المنطقة، فإنني أعلن هنا في مجلس النواب أننا نقف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي للدفاع عن أمننا القومي في مواجهة المؤامرة التي تقودها الولايات المتحدة”. ذلك الأحمق بايدن، الذي ادعى أن مصر منعت وصول المساعدات إلى الشعب الفلسطيني الشقيق، “لم يكن من الممكن أن يكون تدخله في غزة”.

وقال بكري: “يجب وضع الرئيس الأميركي في مكانه. وهذا الرجل يحاول التقليل من دور مصر في القضية الفلسطينية”.

وكان بايدن قد أدلى بتصريحات حول “الحرب في غزة ورفض مصر فتح معبر رفح الحدودي للسماح بدخول المساعدات الإنسانية”.

كما ردت الرئاسة المصرية على تصريحات بايدن، مؤكدة أن “مصر فتحت معبر رفح الحدودي من جانبها دون أي قيود أو شروط منذ بداية الحرب على غزة”.

وردا على تصريحات بايدن، جددت الرئاسة المصرية تأكيد توافق المواقف واستمرار العمل المشترك والتعاون المكثف بين مصر والولايات المتحدة لتحقيق الهدوء في قطاع غزة وجهود وقف إطلاق النار وإنفاذ وقف إطلاق النار الإنساني وإدخال المساعدات الإنسانية إلى القطاع. بالكميات وبالسرعة اللازمة لإغاثة أهل غزة، ورفض التهجير القسري بالإضافة إلى الإجماع. الاتفاق الكامل بين البلدين في ظل الشراكة الاستراتيجية بينهما في العمل على إرساء وترسيخ السلام والأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً