موعد مباراة نهائي أمم آسيا بين قطر والأردن

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر موعد مباراة نهائي أمم آسيا بين قطر والأردن

يرتفع البحث من جانب عشاق الساحرة المستديرة، عن موعد مباراة قطر ضد الأردن، والتي تجمع بينهما اليوم السبت، في ختام منافسات بطولة  كأس أمم آسيا التي استضافتها ملاعب الدوحة، واليوم سيُسدل الستار على تلك النسخة المثيرة من البطولة، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة قطر ضد الأردن، وتاريخ مواجهات المنتخبين.

موعد مباراة قطر والأردن في نهائي كأس امم اسيا 

تُقام مباراة قطر ضد الأردن، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 10 من فبراير الجاري، على ملعب لوسيل المونديال، الذي استضاف نهائي كأس العالم العام قبل الماضي بين الأرجنتين وفرنسا.

وتستعد الكرة العربية، لقمة عربية خالصة بين النشامى الطموح والمتطلع لتذوق طعم الفوز باللقب للمرة الأولى، وبين العنابي الفائز بآخر ألقاب تلك البطولة، لذا ستكون مواجهة من العيار الثقيل خاصة أن الرغبة موجودة لدى المنتخبين المتطلعين لتحقيق اللقب.

منتخب قطر كان قد تجاوز في نصف النهائي، نظيره الإيراني، بالفوز بثلاثية مقابل هدفين، بينما جاء تأعل منتخب الأردن من نفس الدور، على حساب منتخب كوريا الجنوبية، بعد الفوز بثنائية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والأردن

أما عن القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس أمم آسيا، بين قطر والأردن، فتُذاع تلك القمة العربية عبر شاشات بي إن سبورتس القطرية، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

كما تُذاع مباراة قطر والأردن، عبر فضائية السعودية ال ياضية بتعليق كلًا من فارس عوض وفهد العتيبي، وبتعليق خليل البلوشي، عبر شاشة الكأس القطرية.

تاريخ مواجهات قطر والأردن قبل نهائي كأس أمم آسيا 2023

أقيمت 17 مباراة تاريخيا بين قطر والأردن قبل نهائي كأس أمم آسيا 2023 وستكون مباراة اليوم هي الأولى بين قطر والأردن في كأس أمم آسيا، وحقق منتخب قطر الفوز في 10 مباريات مقابل 5 انتصارات لمنتخب الأردن وتعادلين، وكانت أول مباراة بين قطر والأردن في 17 سبتمبر 1984 في تصفيات كأس العالم وفاز منتخب قطر بهدفين مقابل لا شيء، أما آخر مواجهة بين المنتخبين كانت في 8 يناير الماضي في مواجهة ودية وفاز منتخب الأردن بهدفين مقابل هدف واحد.

قطر وإيران
أكرم عفيف منتخب قطر

التشكيل المتوقع لمباراة قطر والأردن في نهائي كأس أمم آسيا 2023

تشكيل منتخب الأردن المتوقع لمواجهة قطر في نهائي كأس أمم آسيا 2023

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.

خط الدفاع: براء مرعي، عبد الله نصيب، يزن العرب، أحسان حداد.

وسط الملعب: محمد أبو حشيش، نزار الرشدان، نور الدين الروايدة.

خط الهجوم: يزن النعيمات، موسى التعمري، محمود مرضي.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً