ملخص اهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري ابطال اوروبا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لكم لقراتكم خبر عن ملخص اهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري ابطال اوروبا والان مع تفاصيل هذا الخبر

انتهت مباراة ريال مدريد الإسباني ولايبزيج الألماني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويتأهل ريال مدريد للدور المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا، مستغلا الفوز في مباراة الذهاب في ألمانيا على حساب لايبزيج بهدف مقابل لا شيء سجله إبراهيم دياز، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة ريال مدريد ولايبزيج بضغط قوي من جانب فريق لايبزيج الألماني من أجل البحث عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ودخل الميرنجي المباراة بالأمان قليلا بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شيء في ألمانيا.

وسدد فريق لايبزيج 6 كرات في الشوط الأول ولكنه لم يتمكن من التسجيل خلال مجريات الشوط الأول، ولم يظهر ريال مدريد نهائيا في شوط المباراة الأول، وكان هناك قلق من جانب الجماهير بالخروج من دور الـ 16 في يوم ذكرى التأسيس رقم 122.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ولايبزيج بالتعادل السلبي بدون أهداف، وبهذه النتيجة يتأهل ريال مدريد للدور المقبل في دوري أبطال أوروبا.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
ريال مدريد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني تحسن لعب ريال مدريد في المباراة ونجح فينيسيوس جونيور أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 65 ويضمن التأهل لفريقه وتصبح النتيجة 0/2 بمجموع مبارتي الذهاب والإياب.

وعاد لايبزيج سريعا وسجل هدف التعادل في الدقيقة 68 عن طريق ويلي أوريان ليعود الأمل لفريق لايبزيج من أجل التأهل للدور المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وحاول فريق لايبزيج العودة في المباراة وتسجيل الهدف الثاني من أجل الوصول إلى الأشواط الإضافية، ولكن نجح ريال مدريد بالخروج بالتعادل والفوز بهدفين مقابل هدف واحد بمجموعة المبارتين والتأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏‏كرة قدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة ريال مدريد ولايبزيج

الفرق المتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وكانت هناك مباراة آخرى في نفس التوقيت بين مانشستر سيتي الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي وفاز السيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتأهل باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وريال مدريد ومانشستر سيتي للدور المقبل في البطولة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً