ملخص اهداف ونتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الاسباني

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر ملخص اهداف ونتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الاسباني

انتهت مباراة برشلونة وسيلتا فيجو ضمن مباريات الجولة الـ 25 لمنافسات الدوري الإسباني بفوز البلوجرانا بهدفين مقابل هدف واحد، ويحاول برشلونة الاقتراب من المركز الثاني ومحاولة الوصول لصدارة الدوري الإسباني، ولكن الأمور حتى الان صعبة في ظل النتائج خلال الفترة الأخيرة، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

بدأت مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم السبت في الجولة الـ 25 لمنافسات الدوري الإسباني بهدوء بين الفريقين وكانت نسبة الخطورة متساوية في الشوط الأول بين برشلونة وسيلتا فيجو وسدد كل فريق 7 كرات على المرمى منهم مرتين بكل خطير، ولكن كانت الفاعلية الهجومية لصالح الضيوف في الدقيقة 45.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن روبرت ليفاندوفسكي أن يسجل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 45 وينتهي الشوط بتقدم البلوجرانا على سيلتا فيجو بهدف مقابل لا شيء.

Image
مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني مباشرة تمكن أياجو أسباس أن يسجل هدف التعادل لفريق سيلتا فيجو في الدقيقة 47 لتعود المباراة لنقطة البداية والتعادل من جديد.

وكانت المباراة متكافئة بين الفريقين أيضا في شوط المباراة الثاني وكانت المباراة في نهايتها تذهب إلى التعادل ولكن حصل برشلونة على ركلة جزاء حولها روبرت ليفاندوفسكي بنجاح ويعلن التقدم لفريق برشلونة على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف واحد.

Image
سيلتا فيجو

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة على سيلتا فيجو

وصل برشلونة للنقطة 54 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني وبفارق 7 نقاط عن الصدارة، بينما يتواجد سيلتا فيجو في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو غداً الأحد ضمن مباريات الجولة الـ 25 لبطولة الدوري الإسباني في تمام الثالثة عصراً ويستضيف ملعب تيريزا ريفيرو مواجهة ريال مدريد ورايو فاليكانو.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

تبث مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الجولة الـ 25 لبطولة الدوري الإسباني عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق خالد الحدي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً