ملخص اهداف ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي مصطفى محمد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر ملخص اهداف ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي مصطفى محمد

انتهت مباراة باريس سان جيرمان ونانت ضمن مباريات الجولة الـ 2 لبطولة الدوري الفرنسي بفوز باريس سان جيرمان بهدفين مقابل لا شيء والاستمرار في صدارة الدوري الفرنسي، وشارك الدولي المصري مصطفى محمد في مباراة اليوم ولكنه فشل في التسجيل، وتواجد كيليان مبابي على مقاعد البدلاء في بداية المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي

بدأت مباراة باريس سان جيرمان ونانت بضغط قوي من جانب فريق نانت بحثا عن تسجيل الهدف الأول وبدعم الجماهير الكبيرة الحاضرة في المباراة، ولم تكن هناك أي خطورة لمدة 45 دقيقة من جانب باريس سان جيرمان في الشوط الأول من عمر المباراة خاصة مع غياب كيليان مبابي.

وكاد نانت أن يتقدم في الشوط الأول بالهدف الأول في أكثر من مناسبة ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب دفاعات باريس سان جيرمان وحارس المرمى جانلويجي دوناروما، وينتهي الشوط الأول كما بين باريس سان جيرمان ونانت بالتعادل السلبي بدون أهداف رغم سيطرة نانت.

نانت وباريس سان جيرمان
مباراة باريس سان جيرمان ونانت

ملخص أهداف ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي مصطفى محمد

ومع بداية الشوط الثاني حاول باريس سان جيرمان السيطرة من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، ومع الدقيقة 60 تمكن لوكاس هيرنانديز أن يسجل الهدف الأول لفريق باريس سان جيرمان، وبعدها يشارك كيليان مبابي وأشرف حكيمي في تشكيلة باريس سان جيرمان.

وسدد باريس سان جيرمان من أول كرة على مرمى نانت، وخرج مصطفى محمد في الدقيقة 74 من عمر المباراة وسط أداء متوسط خلال المواجهة، وفي الدقيقة 78 حصل باريس سان جيرمان على ركلة جزاء حولها بنجاح كيليان مبابي داخل المرمى، ويفوز باريس سان جيرمان على نانت بهدفين مقابل لا شيء ضمن مباريات الجولة الـ 22 لبطولة الدوري الفرنسي.

Image
مباراة باريس سان جيرمان ونانت

ترتيب الدوري الفرنسي بعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت

يتواجد باريس سان جيرمان في صدارة الدوري الفرنسي حاليا برصيد 53 نقطة وبفارق 14 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه ويقترب من تحقيق لقب الدوري، بينما يتواجد نانت في المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً