ملخص اهداف ونتيجة مباراة النصر والفيحاء في دوري ابطال اسيا كريستيانو رونالدو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر ملخص اهداف ونتيجة مباراة النصر والفيحاء في دوري ابطال اسيا كريستيانو رونالدو

انتهت مباراة النصر والفيحاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بفوز النصر بهدف مقابل لا شيء عن طريق كريستيانو رونالدو ويقترب الفريق من التأهل للدور القادم في بطولة دوري أبطال آسيا، وسجل رونالدو الهدف الرابع له هذا الموسم في دوري أبطال آسيا مع النصر، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة النصر والفيحاء في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2023/2024

نتيجة مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا

بدأت مباراة النصر والفيحاء بضغط قوي من جانب النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، ولم يصل الفيحاء لمرمى العالمي في الشوط الأول نهائيا، بينما سدد النصر 4 مرات على المرمى ولكنه فشل في التسجيل، وانتهى الشوط الأول سلبيا كما بدأ.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني سيطر النصر من جديد على مجريات المباراة ولكن بدون فاعلية هجومية، ووصل الفريق لأكثر من 10 مرات لمرمى الفيحاء بدون تسجيل الأهداف.

Image
كريستيانو رونالدو

ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا

وفي الدقيقة 81 سجل كريستيانو رونالدو هدف النصر الأول بطريقة رائعة وأصبح هذا الهدف الأول وهو بعمر الـ 39 وسجل الهدف الرابع له هذا الموسم في دوري أبطال آسيا، وفاز النصر بالمباراة بهدف مقابل لا شيء على الفيحاء مع انتظار مباراة العودة على ملعب الأول بارك لتأكيد الصعود للدور القادم.

أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي ومنتخب البرتغال

لعب كريستيانو رونالدو هذا الموسم مع نادي النصر ومنتخب البرتغال في 37 مباراة في جميع البطولات وساهم بتسجيل 49 هدفا وكان هدف كريستيانو رونالدو اليوم هو الأول بعمر الـ 39.

Image
كريستيانو رونالدو

شارك كريستيانو رونالدو مع النصر 51 مباراة وسجل 45 هدفا وقدم 13 تمريرة حاسمة وأصبح فريق الفيحاء هو رقم 16 من أصل 17 نادي سجل فيه خلال المسابقات المختلفة مع النصر، ويتبقى فقط فريق الباطن لم يسجل أمامه.

ولعب كريستيانو رونالدو مع النصر هذا الموسم 23 مباراة وسجل 31 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة بمجموع المساهمات 42 وشارك رونالدو في المباراة الخامسة اليوم في دوري أبطال آسيا وسجل 4 أهداف وصنع هدف وحيد في البطولة.

موعد مباراة النصر والفيحاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

تقام مباراة العودة بين النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا لحساب الدور ثمن النهائي يوم الأربعاء 21 فبراير وتبدأ المباراة في تمام الثامنة مساء.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً