ملخص اهداف ونتيجة مباراة النصر والفيحاء في دوري ابطال اسيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر ملخص اهداف ونتيجة مباراة النصر والفيحاء في دوري ابطال اسيا

انتهت مباراة النصر والفيحاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بفوز العالمي بهدفين مقابل لا شيء، ويتأهل للدور القادم في البطولة بعد الفوز في الذهاب والإياب، ويواجه النصر فريق العين الإماراتي في الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة النصر والفيحاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة النصر والفيحاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

سيطر النصر على مجريات الشوط الأول من عمر المباراة وكان الفريق يبحث عن هدف التقدم من أجل تأكيد النتيجة والتأهل للدور القادم في البطولة، وكان النصر قد فاز بهدف مقابل لا شيء في مباراة الذهاب على الفيحاء.

وفي الدقيقة 17 تمكن أوتافيو أن يسجل الهدف الأول في المباراة لصالح النصر في مرمى الفيحاء، ويتقدم الفريق بالنتيجة ويقترب من التأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا.

وسدد النصر 4 تسديدات على المرمى في الشوط الأول على مرمى الفيحاء، وانتهى الشوط الأول بين النصر والفيحاء بتقدم العالمي بهدف مقابل لا شيء.

Image
مباراة النصر والفيحاء

ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا

ومع بداية الشوط الثاني سيطر النصر على مجريات المباراة ولم يتواجد الفيحاء نهائيا في شوط المباراة الثاني وسط سيطرة من العالمي بالكامل.

وفي الدقيقة 86 سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في المباراة لصالح النصر ويفوز الفريق بهدفين مقابل لا شيء، وبمجموع المباريات بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ويلعب النصر أمام الوحدة الإماراتي في الدور المقبل في بطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024 ويبحث الفريق عن التأهل والفوز باللقب القاري بقيادة كريستيانو رونالدو والمدرب البرتغالي لويس كاسترو.

وفاز العين الإماراتي على ناساف كارشي الأوزبكستاني في مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2023/2024 بهدفين مقابل هدف واحد، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في أوزبكستان الأسبوع الماضي.

Image
مباراة النصر والفيحاء

موعد مباراة النصر والوحدة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تقام مباراة النصر السعودي والوحدة الإماراتي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا خلال الفترة المقبلة بنظام الذهاب والإياب، وتبث مباريات النصر والوحدة عبر بي إن سبورتس إتش دي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً