مصر تعزي الإمارات والبحرين في ضحايا الهجوم بالصومال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعربت مصر عن تعازيها لدولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين في ضحايا الهجوم الذي أسفر عن مقتل ثلاثة جنود إماراتيين وضابط بحريني أثناء قيامهم بمهمة تدريبية في قاعدة عسكرية بالعاصمة الصومالية.

وقالت وزارة الخارجية في بيان لها: “تعرب مصر عن خالص تعازيها ومواساتها لدولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين الشقيقة في استشهاد ثلاثة من أفراد القوات المسلحة الإماراتية وضابط من قوات الدفاع البحرينية”. بعد أن لقيا حتفهما في العاصمة الصومالية مقديشو تعرضا لهجوم إرهابي آثم أثناء قيامهما بواجبات عملهما.” خلال تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية.

وأضاف البيان: “تعرب مصر عن خالص تعازيها وتعاطفها مع شعبي البلدين الشقيقين وأسر ضحايا هذا الهجوم الإرهابي المشين، وتتمنى الشفاء للمصابين”.

وتابع البيان: “مصر تجدد دعمها وتضامنها الكامل مع جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة في مكافحة الإرهاب وكافة أشكال التطرف”، وتدعو إلى “تضافر الجهود الدولية لاجتثاث الإرهاب من جذوره والحد من تمويله”. من مصادر المأوى.” ذلك.”

وأعلنت حركة الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة مسؤوليتها عن الهجوم.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً