مصر.. العثور على الجزء العلوي لطالب شطر نصفين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تمكنت أجهزة الأمن المصرية من العثور على الجزء العلوي من جثة الطالب إيهاب عبد العزيز بعد العثور على الجزء السفلي في أحد البنوك بمحافظة الدقهلية وقت اختفائه في 13 فبراير الماضي.

وبحسب موقع “البلد”، فقد تبين أن الأجزاء التي تم العثور عليها هي منطقة الذراعين والجزء العلوي باستثناء الرأس، بالقرب من أحد مصارف المياه في منطقة مركز الستاموني، والتي تم نقلها إلى وتم استدعاء مشرحة مستشفى بلقاس المركزي وأسرته للتعرف عليه.

واللافت أن أسرة الطالبة استلمت، أمس الأربعاء، الجزء السفلي وأدى المئات من أهالي قرية ثابت 7 صلاة الجنازة على الجزء الذي تم العثور عليه.

وكانت لجنة الطب الشرعي قد أعدت تقريراً نهائياً عن الجزء الذي تم العثور عليه بعد إجراء تحليل الحمض النووي في مختبرات الطب الشرعي. وكشف ذلك أن القطعة تعود للابن المفقود الذي عثر عليه مقتولاً بعد أخذ العينات من والده.

وأعلنت النيابة العامة أنه سيتم إصدار تصريح الدفن وتسليم الجزء السفلي من الجثة إلى ذويها، فيما ستتولى مباحث البحث الجنائي العثور على الجزء العلوي الذي تم العثور على أجزاء منه.

محمد عبد العزيز

محمد عبد العزيز

كاتب مستقل منذ عام 2007، اجد ان شغفي متعلق بالكتابة ومتابعة كافة الاحداث اليومية، ويشرفني ان اشغل منصب المدير التنفيذي ورئيس التحرير لموقع موجز مصر.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً