مسلسل بين السطور الحلقة 10.. صبا مبارك تقدم استقالته وأحمد فهمي يواجهها بشكه فيها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر مسلسل بين السطور الحلقة 10.. صبا مبارك تقدم استقالته وأحمد فهمي يواجهها بشكه فيها

انطلق عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 10 للنجمة صبا مبارك والفنان أحمد فهمي، حيث حققت نسبة مشاهدة عالية جعلتها حديث السوشيال ميديا.

مسلسل بين السطور الحلقة 10

وشهدت أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 10 التي يرصدها تحيا مصر، تقديم صبا مبارك لاستقالتها كمذيعة وترشيحها لمقعد تقيب الصحفيين، كما وقع في الحلقة مواجهة زوجها أحمد فهمي لها بشكه فيها بسبب علاقتها بجيمي.

مواعيد عرض مسلسل بين السطور 

ويعرض مسلسل بين السطور، يوميًا على قناة MBC الساعة 5 مساءً، وعلى قناة ON الساعة 8 مساءً، ويشارك في بطولة العمل: صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

أبطال مسلسل بين السطور 

مسلسل بين السطور بطولة أحمد فهمى، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ومأخوذ من فورمات كورى، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

وكتب أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أكتر من سنه و نص اشتغلنا على المسلسل ده .. و بجد تعبنا عليه في كل التفاصيل .. عايز اشكر كل الأساتذة اللي أتعاملت معاهم في العمل ده من الانتاج للإخراج للممثلين .. شكراً بديع شكراً عمرو إسماعيل شكراً ساره دبوس شكراً وائل فرج شكراً مريم نعوم شكراً نجلاء الحديني .. شكراً محمد علاء شكراً ناردين فرج شكراً عمر شرقي شكراً وليد فواز شكراً من قلبي ‫صبا مبارك‬ شريكتي الشاطره الجدعه الموهوبه .. و أخيراً شكراً mbc يارب يعجبكوا .. قريباً.

وأوضحت صبا مبارك: مخضوضة من مسلسل بين السطور لأنه عمل صعب وأخد من توازني النفسي شويتين، وهي تجربة جامدة، والشخصية اللي كنت عملاها تعبتني وقعدت بعدها في البيت شهرين متنحة مش عارفة اعمل ايه لغاية ما عرفت افك شوية، وطريقة حكي القصة معقدة شوية بس أنا فخورة بالتجربة دي وبكل عناصرها، والقصة بتتكلم عن إعلامية مشهورة وماضيها يعود عشان يبوظلها الحاضر بتاعها كله وحياتها بيبقى فيها مفترق طرق وبتاخد فيها اختيارات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً