مسلسل بقينا اتنين في رمضان 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر مسلسل بقينا اتنين في رمضان 2024

يستعد صناع مسلسل بقينا اتنين لعرض العمل ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك بعد عدد من التأجيلات التي تعرض لها المسلسل في الفترة الأخيرة نظرا لوفاة الفنان طارق عبد العزيز والذي كان أحد أبطال العمل، داخل لوكيشن تصوير المسلسل بشكل مفاجئ.

مسلسل بقينا اتنين في رمضان 2024

وبشكل مفاجئ، أعلن صناع مسلسل بقينا اتنين عن عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل، حيث بدأو في نشر بوستر المسلسل على صفحاتهم المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي في منشورات رصدها موقع تحيا مصر منذ قليل، معلنين عن عرض العمل في موسم مسلسلات رمضان 2024.

بوستر مسلسل بقينا اتنين 

وظهر في بوستر مسلسل بقينا اتنين كلا من الفنانة رانيا يوسف والفنان شريف منير  على أريكة في منزل، ويبدو أنهم يعانون من مشكلة كبيرة لا يستطيعون حلها وفقا لتعبيرات وجههم على البوستر.

تفاصيل مسلسل بقينا اتنين

ويعد مسلسل بقينا اتنين من بطولة رانيا يوسف وشريف منير، إلى جانب كلا من النجوم ميمى جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم أبو ذكرى.

مسلسل بقينا اتنين 

وتدور أحداث مسلسل بقينا اتنين حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

 وفاة طارق عبد العزيز السبب في تأجيل عرض مسلسل بقينا اتنين 

وكان من المقرر عرض مسلسل بقينا اتنين ضمن منافسة الأوف سيزون ولكن بسبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز التي كانت مفاجأة وصدمة للجمهور وصناع العمل، تأجل عرض المسلسل حيث كان قد صور طارق عبد العزيز 90% من مشاهده لذا كان يصعب حذفها وفي نفس الوقت يصعب الاستعانة ببطل اخر، لذا قررت مؤلفة المسلسل أن تعالج سيناريو باقي الحلقات في إطار هذا الحدث البشع والأزمة القوية التي مر بها المسلسل في تلك الفترة.

ويذكر، أنه رحل الفنان طارق عبد العزيز في ينم الأحد الموافق 26 من شهر أكتوبر المنقضي وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة نتيجة سقوطه بشكل مفاجئ أثناء تصوير مشاهده في مسلسل بقينا اتنين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً