مسلسلات رمضان 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر مسلسلات رمضان 2024

تتصدر النجمة صبا مبارك البوستر التشويقي لمسلسل لحظة غضب، والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وذلك على منصة Watch It وعلى عدد من القنوات الفضائية الأخرى وهو من إخراج عبد العزيز النجار.

طرح البوستر التشويقي لمسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك

وأطلقت Watch It البوستر التشويقي اليوم الخاص بمسلسل لحظة غضب وذلك على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، حيث ظهرت صبا بظهرها وهي تسير وتحمل في يدها أداة فرد العجين الخشبية “النشابة” التي تستخدم في المطبخ، حيث يبدو أنها مقبلة على فعل تفرغ من خلاله غضبها باستخدام هذه الآلة.

بوستر مسلسل لحظة غضب الفنانة صبا مبارك في رمضان 2024

 ويعد مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك إلر جانب كلا من النجوم محمد شاهين، سارة عبد الرحمن، على قاسم، ناردين فرج، تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار.

صبا مبارك تتألق في مسلسل بين السطور 

وجدير بالذكر، أنه تعد أحدث أعمال النجمة صبا مبارك التلفزيونية مسلسل بين السطور الذي يُعرض حالياً على منصة شاهد متصدراً قائمة الأعلى مشاهدة على المنصة، وهو النسخة المصرية للمسلسل الكوري “Misty”، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته أيضاً أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصرى.

الفنانة صبا مبارك 

أما أحدث أعمالها السينمائية فهو فيلم أنف وثلاث عيون، الذي يُعرض حالياً بدور العرض السينمائية المصري والعربية، وهو معالجة سينمائية معاصرة لرواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن إنتاج Lagoonie Film Production بالتعاون مع Rise Studio، وتشارك صبا في بطولته مع النجم ظافر العابدين، أمينة خليل، سلمي أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، إخراج أمير رمسيس.

فيلم أنف وثلاث عيون 

وجدير بالذكر، أنه لم يحقق فيلم أنف وثلاث عيون إيرادات كبيرة في السينما مقارنة بالأعمال السينمائية المعروضة في دور العرض المصرية، حيث ينافس العمل أمام فيلم الحريفة الذي يخوض بطولته الفنان نور النبوي إلى جانب نخبة من النجوم الشباب الآخرين ويحافظ الفيلم على صدارة شباك التذاكر منذ بداية عرضه حتى الآن، كما ينافس أنف وثلاث عيون أيضا فيلم رحلة 404 والذي تخوض بطولته الفنانة منى زكي، فضلا عن عدد كبير من الأعمال الاخرى.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً