مستشار السفارة يكشف لـ تحيا مصر التفاصيل الكاملة لمقتل الضابط اليمني بالقاهرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر مستشار السفارة يكشف لـ تحيا مصر التفاصيل الكاملة لمقتل الضابط اليمني بالقاهرة

خلال الساعات الماضية أعلنت السفارة اليمنية فى القاهرة بأنه تم العثور على اللواء  حسن بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي فى وزارة الدفاع اليمنية مقتول فى شقته بالقاهرة، وأشارت إلى أنه يتم التحقيق فى هذا الحادث. 

السفارة اليمنية لـ “تحيا مصر”:  تم العثورعلى الضابط مكتوف من يديه وتوفى نتيجة نزيف فى الرأس

وبالتواصل مع السفارة اليمنية لكشف تفاصيل الحادث، قال المستشار الإعلامي بسفارة اليمنية فى القاهرة بليغ المخلافي فى تصريحات خاصة لـ “تحيا مصر”  أنه تم ابلاغ السفارة عن الحادث وأرسلت السلطات الأمنية إلى الشقة وتم نقل الجثمان إلى المرشحة .. ولا توجد تفاصيل حتى الآن عن الحادث أو تبنت جهة مسؤوليتها”.

اللواء حسن بن جلال 

وأضاف المستشار الإعلامي بسفارة اليمن بالقاهرة أن:” اللواء حسن بن جلال عاد إلى شقته يوم الخميس .. وشقيقه كان يحاول الاتصال به ولم يرد، وبعد ذلك ذهبوا إلى شقته وكسروا الباب وتم العثور عليه مكتوف من يديه وتوفى نتيجة نزيف فى الرأس”. 

السفارة اليمنية لـ “تحيا مصر”: ضابط الجيش اليمني كان فى زيارة خاصة لمصر وليس مقيم دائم فى القاهرة

وعند سؤاله عن سبب زيارة اللواء حسن بن جلال لمصر وعن ما إذا كان مقيم بشكل دائم فى الفاهرة قال المستشار الإعلامي للسفارة اليمنية فى تصريحات خاصة لـ “تحيا مصر” أنه:” كان فى زيارة خاصة وليس زيارة عمل وليس مقيم فى مصر بشكل دائم”، مشير إلى أنه :” يمتلك شقة فى فيصل .

وكانت السفارة اليمنية أعلنت فى وقت سابق من اليوم أنها :” تتابع سفارة الجمهورية اليمنية لدى جمهورية مصر العربية باهتمام وحرص بالغين موضوع مقتل اللواء حسن بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع، الذي وجد مقتولاً في شقته بالعاصمة المصرية القاهرة”.

وأضاف بيان السفارة اليمينة أنه:” لقد قامنا منذ اللحظة الأولى لتلقيها البلاغ بتكليف المختصين بالنزول الميداني والتواصل مع كافة الجهات الأمنية المعنية في جمهورية مصر العربية ومتابعة التحقيقات للوصول إلى حقيقة الحادث المؤلم”.

السفارة اليمنية: نتابع نتائج التحقيقات وتشريح الطب الشرعي

وأوضح إن:” السفارة إذ تؤكد بأنها تتابع نتائج التحقيقات وتشريح الطب الشرعي فإنها تطلب من كافة وسائل الإعلام تحري الدقة في كل ما ينشر وعدم الإنجرار وراء الشائعات إلى حين الوصول إلى النتائج النهائية من قبل الجهات المختصة”.

ويذكر أن الضابط اليمني الكبير يتولى مهام دائرة التصنيع العسكري بالجيش، وقام بإنتاج مدرعات عسكرية أطلق عليها جلال1 و2 و3

‫0 تعليق

اترك تعليقاً