محمد بن زايد ورئيس وزراء ألبانيا يبحثان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، خلال اللقاء في قصر الشاطئ بأبوظبي، رئيس الوزراء الألباني إدي راما في زيارة عمل يشارك خلالها في القمة العالمية للحكومات 2024. ونقل راما مع فخامة الرئيس تحيات صاحب السمو بيرم بيجاي، رئيس ألبانيا، وتمنياته لدولة الإمارات بمزيد من التقدم والتطور. ونقل سموه تحياته إلى رئيس ألبانيا.

وبحث الجانبان إمكانية توسيع قاعدة المصالح المشتركة بين البلدين واستغلال الفرص المتاحة لتطوير العلاقات بين البلدين وخلق مستقبل أفضل للشعبين خاصة التعاون في التنمية الاقتصادية والاستثمار.

كما ناقش الاجتماع المواضيع المدرجة على جدول أعمال القمة العالمية للحكومات وأهميتها في إثراء الحوار العالمي حول مستقبل الحكومات، بما يعزز عمل الحكومات لتعزيز التنمية حول العالم.

حضر اللقاء سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حكام منطقة الظفرة وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية. كما حضر اللقاء سمو الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان المستشار الخاص لمكتب رئيس الدولة ومعالي محمد حسن السويدي وزير الاستثمار وعدد من الشيوخ والمسؤولين. .

ابراهيم محمود

ابراهيم محمود

أنا كاتب محتوى إلكتروني ومحرر للمقالات الإخبارية، متخصص في قضايا الشأن الخليجي ودولة الامارات والمملكة العربية السعودية. حازت مهاراتي على درجة الليسانس في التحرير الادبي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً