لماذا توقف تسعير الذهب في مصر؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

وسجل الجرام، أمس الخميس، أعلى مستوياته خلال فبراير بسوق الصاغة، مرتفعا بأكثر من 350 جنيها خلال يومين، وسط اضطرابات بالسوق وهدوء لسعر المعدن الأصفر ببورصة المعادن الدولية.

لا يزال الوضع السائد في التعاملات بسوق الصاغة في مصر هو الوضع السائد، حيث يتذبذب سعر الدولار مقابل الجنيه في السوق الموازية، بينما ارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر شيوعا في الصعيد والوجه البحرى نحو 3650 جنيها للجرام وهو نفس سعر أمس باستثناء التصنيع.

ووفقا لصحيفة المال، يشهد سوق الصاغة صعوبات في التعاملات اليومية بسبب استقرار سعر جرام الذهب عيار 24 قيراطًا، وهو أعلى سعر في مصر عند 4171 جنيهًا، وسعر جرام الذهب عيار 21 قيراطًا. ولم يسجل أي تغير اليوم بعد أن ارتفع إلى 3650 جنيها أمس.

بينما استقر سعر جرام الذهب عيار 18 عند مستوى هبوطي ليصل إلى 3130 جنيها في التعاملات، واصل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر وصوله إلى مستواه 29200 جنيه، ووصل وزن الجنيه إلى 8 جرامات. من 21 قيراط.

محمد عبد العزيز

محمد عبد العزيز

كاتب مستقل منذ عام 2007، اجد ان شغفي متعلق بالكتابة ومتابعة كافة الاحداث اليومية، ويشرفني ان اشغل منصب المدير التنفيذي ورئيس التحرير لموقع موجز مصر.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً