لأمانته.. إيمي سمير غانم وحسن الرداد يكرمان سائق تاكسي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر لأمانته.. إيمي سمير غانم وحسن الرداد يكرمان سائق تاكسي

حرص الفنان حسن الرداد وزوجته النجمة إيمي سمير غانم على تكريم سائق تاكسي، لأمانته حيث أشادت الصحف الإسبانية به، وذلك على هامش مؤتمر صحفي لهما خلال فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

تصريحات حسن الرداد 

من جانبه، قال حسن الرداد لـ نجوم إف إم في تصريحات يرصدها تحيا مصر: حرصت بردو على تقديم أفلام رومانسية لأنها دايما بتتعرض في المناسبات المعروفة زي الفالانتين، وحتى لو عملتي فيلم بيتكلم عن الحرب بيتعرض دايما في أعيادنا الوطنية، والحمدلله فيلم زي توأم روحي نزل في دور العرض السينمائي ونجح جدا واتعرض عليا بعده أفلام رومانسية كتيرة، وعندي بالفعل رواية رومانسية تحفة هأقدمها سينما ولكن لن أعلن تفاصيلها الآن. 

حسن الرداد يتحدث عن زوجته إيمي سمير غانم 

وعن زوجته إيمي سمير غانم، أوضح: إيمي واخدة من سمير غانم كتير وعندها سرعة بديهة غير طبيعية في إلقاء الإيفيهات، وهي كوميديانة جامدة، ولما فاجأتني في جدة خلال العرض الخاص لفيلمي مكنتش أعرف نهائيا أنها جاية، وهي عجبها الفيلم جدا، وكانت لحظة حلوة جدا وشاركتني فيها ودعمتني.

وأشار الفنان حسن الرداد إلى أنه يستشير زوجته الفنانة إيمي سمير غانم في الأعمال التي سيشارك بها، وذلك خلال لقائه ببرنامج “مساء الإمارات” المذاع على شاشة تلفزيون “الظفرة، حيث قال حسن الرداد: “باخد رأي إيمي خصوصا في الكوميدي، ولو عندي موضوع بحب احكيلها القصة.. يعني لو كوميدي بتقرأ لو حاجة جد وكدا بقولها الفكرة، وبحب رأيها لأنها صريحة وبحب السينس بتاعها”.

حسن الرداد يشيد بالراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز 

فيما قال عن حماه وحماته: عايز أقول إن أنا بالنسبالي حمايا العزيز الأستاذ سمير غانم، وحماتي وأمي مدام دلال عبد العزيز هما نموذج للفنان اللي أنا أتمنى إن أنا أوصل زيهم وآخد نفس المكانة بتاعتهم في قلوب الناس. وده نتيجة كل الحب اللي فعلا الواحد لمسه من في الفترة اللي فاتت دي من سؤالهم، سواء على السوشيال ميديا أو اهتمامهم بينا.”

وتألق الفنان حسن الرداد بمسلسل بابلو وكان من بطولة أروى جودة، مصطفى فهمي، صلاح عبدالله، هالة فاخر، سلوى عثمان، محمد جمعة، ساندي علي، ورشوان توفيق، ودارت أحداث العمل حول قضايا الاتجار بالبشر وتجارة الأعضاء، حيث يقدم حسن الرداد خلال العمل شخصية الشاب “سيد بابلو” والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويتورط في عدد من القضايا التي تشغل الرأي العام، وذلك في إطار من الأكشن والإثارة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً