في عيد الحب.. عرض زواج استثنائي على سطح مطار دبي الدولي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شهد مطار دبي الدولي مشهداً رومانسياً لا يُنسى بمناسبة عيد الحب، حيث انطلق الحب في الهواء بارتفاع 39.5 متراً خلال أول طلب زواج على سطح إحدى صالات الركاب حول العالم.

كجزء من دعوة DXB المفتوحة للاحتفال بعيد الحب، اغتنم ديمتري وأناستازيا الفرصة ليصبحا الزوجين المحظوظين اللذين تم اختيارهما للاحتفال بحبهما على سطح القاعة B وتتويج قصة حبهما التي حدثت ليلة رأس السنة في دبي. بدأت عندما كانت أناستازيا في المدينة كسائح.

ويعكس هذا الحدث الفريد، الذي تم تنظيمه من خلال التعاون بين مختلف الأطراف داخل مجتمع المطار، التزام مطار دبي الدولي بتزويد الضيوف بتجارب لا تُنسى وتحويل اللحظات العادية إلى ذكريات غير عادية.

وقالت ميشيل لي، نائب الرئيس للعلامة التجارية والاتصالات في مطارات دبي: «في مطار دبي الدولي، نحن ملتزمون بتزويد ضيوفنا بتجارب لا تُنسى، وهذه اللحظة هي شهادة على قدرة المطار على تحويل اللحظات العادية إلى تجارب غير عادية.» نحن متحمسون لأن نكون جزءًا من القصة الجميلة التي جمعت ديمتري وأناستازيا معًا.

ابراهيم محمود

ابراهيم محمود

أنا كاتب محتوى إلكتروني ومحرر للمقالات الإخبارية، متخصص في قضايا الشأن الخليجي ودولة الامارات والمملكة العربية السعودية. حازت مهاراتي على درجة الليسانس في التحرير الادبي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً