غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

يزداد البحث من جانب القراء، عن غيابات النادي الأهلي، أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، وذلك خلال المواجهة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تجمع بينهما مساء الجمعة المقبل، ويرصد تحيا مصر، غيابات النادي الأهلي أمام الفريق الجزائري.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي، أمام الفريق الجزائري، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 16 من فبراير الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يؤمن صدارته لقمة المجموعة الرابعة، التي يحتلها برصيد 5 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهة ميدياما الغاني، وتعادل أمام كلًا من شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز. 

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد 

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد 

ويفتقد النادي الأهلي، لجهود عدد من اللاعبين، على رأسهم محمد الشناوي، الذي يعاني من إصابة بخلع في الكتف، أثناء مشاركته مع منتخب مصر، في بطولة أمم إفريقيا، التي أقيمت في دولة كوت ديفوار.

كما يغيب وسام أبو علي، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، بينما يتواصل غياب كل من محمود متولي، أحمد عبد القادر، خالد عبد الفتاح، لعدم جاهزيتهما الفنية.

أما موقف بيرسي تاو، من المشاركة في لقاء بلوزداد، فلم يتحدد إلى الآن، فاللاعب سيكون متاحًا بشكل طبيعي، لكن قرار إشراكه في اللقاء سيكون في يد الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر.

استعدادات الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

كما خاض لقاء ودي أمام فريق سموحة، تمكن من الفوز بثنائية مقابل هدف، سجلهما الفرنسي أنتوني موديست المتوهج مع الفريق في المباريات الودية.

يأتي ذلك في إطار استعدادات الأهلي، لمواجهة شباب بلوزداد، التي يسعى للفوز بها، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة، التي يحتلها برصيد 5 نقاط، جمعهم من خلال الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق ميدياما الغاني، تعادل في لقائي شباب بلوزداد، ويانج  أفريكانز التنزاني.

الأهلي

قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

فى حراسة المرمي: مصطفى شوبير- حمزة علاء- مصطفى مخلوف.

في خط الدفاع: محمد هاني-أكرم توفيق- ياسر إبراهيم- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- علي معلول- كريم الدبيس .

فى خط الوسط: مروان عطية-عمرو السولية- كريم نيدڤيد- إمام عاشور -محمد مجدي أفشة- طاهر محمد طاهر- حسين الشحات-كريم فؤاد.

فى خط الهجوم:أنطوني موديست- محمود عبد المنعم كهربا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً