عيد ميلاد آسر ياسين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عيد ميلاد آسر ياسين

يحتفل الفنان المصري آسر ياسين اليوم الأحد الموافق 25 فبراير بعيد ميلاده ال 42، حيث أنه من مواليد عام 1981، وهو واحد من نجوم الصف الأولى الذي تألق بعدد كبير من الأعمال الناجحة.

عيد ميلاد آسر ياسين 

وفي هذا الصدد، يرصد تحيا مصر قصة ترك آسر ياسين للهندسة من أجل التمثيل، حيث قال آسر ان دخوله كلية الهندسة لم يكن بناء على رغبه والده الذي كان يعمل مهندس، موضحا بانه وشقيقه يحبوا الهندسة.وأشار ياسين إلى انه كان متفوق للغاية في الكلية، لدرجة أنه عمل بها كمعيد لمدة ترم.

أعمال آسر ياسين 

دراسة آسر ياسين للهندسة

ولفت إلى أن والدته اضطرت ان تبيع جزء من ذهبها كى تتكفل بمصاريف دراسته في الجامعة الامريكية، كما انه كان يعمل وقت الدراسة كى يستطيع المساعدة في مصاريفه.

آسر ياسين ومنى زكي

ترك آسر ياسين للهندسة من أجل التمثيل 

وروى أن والدته دخلت في حالة اكتئاب بسبب تخليه عن التدريس في الجامعة، ودخوله مجال التمثيل، حيث كانت تبكي، خاصة أنه في آخر عامين أثناء دراسته الجامعية سافروا واستقروا في أبو ظبى، لكنه ترك هذه الحياة ليعمل في التمثيل.
وأوضح أن والده أيضاً رفض دخوله عالم التمثيل، لكن آسر طلب منه أن يعطيه فرصة سنة واحدة لو لم تظهر بوادر نجاح له فسيعود إلى الهندسة.

وأضاف، رغم أنه في البداية عمري لم أحلم أن أصبح ممثلا لأني كنت خجولا جدًا وما زال داخلي جزء من الخجل إلا أنني أحاول التخلص منه خاصة أثناء عملي.

من جانبه، قال آسر ياسين خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي عن فيلمه الجديد شماريخ: كان هناك استعدادات وتدريبات على الأكشن تطلبت مجهودًا وتحضيرًا كبيرًا، وذلك لحرصنا على تقديم مستوى معين من الاحترافية، كما أنني أعد دائمًا الجمهور بتقديم أعمال بذلت خلالها مجهودًا يليق بهم.

وأشار آسر ياسين إلى أنه استعان بخبير متخصص بتدريبات الأكشن كوري الجنسية، وتدرب معه على مدار ستة أشهر قبل بدء التصوير، موضحًا أنه كان يتدرب على أكشن قريب للقتال بالشارع ولكن بطريقة فنية معينة.

وأضاف، لن تتغير أحداث الفيلم، كما أن مصطفى درويش قام بتصوير ما يقرب من 90% من مشاهده، وأو أد أن قدم أحر التعازي لأهله ولي شخصيًا، حيث أنه كان صديقًا عزيزًا وأعتبره أخي.

واستطرد، نشر مصطفى درويش صورة تجمعنا من مسلسل سوتس بالعربي عبر حسابه على فيسبوك قبل أن يرحل عن عالمنا ببضعة ساعات، كان بالنسبة لي وداع أخير منه ربنا يتولاه برحمته.

وأردف، أمينة صديقة وأخت عزيزة وعملنا سويًا من قبل في فيلم صاحب المقام، ولدينا كيمياء سويًا ونستمتع بالعمل معًا، هذا إلى جانب كوننا أصدقائه.

وفيلم شماريخ من تأليف وإخراج عمرو سلامة والفيلم يدور في إطار درامي تشويقي أكشن، ويشارك فى بطولته، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً