سلطان الغنام الأفضل في الدوري السعودي .. تفاصيل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر سلطان الغنام الأفضل في الدوري السعودي .. تفاصيل

يعيش سلطان الغنام لاعب نادي النصر السعودي فترة رائعة في الوقت الحالي، ورغم أزمته الأخيرة مع مدرب منتخب السعودية روبرتو مانشيني إلا أنه عاد وتألق مع نادي النصر وساهم في تحقيق الفوز على الفتح بهدفين مقابل هدف واحد، وساهم في تسجيل الهدفين، ويرصد موقع تحيا مصر أرقام سلطان الغنام مع نادي النصر السعودي.

أرقام سلطان الغنام مع نادي النصر السعودي

وقام سلطان الغنام بصناعة هدفي النصر خلال مواجهة الفتح، وتمكن كريستيانو رونالدو أن يسجل الهدف الأول بصناعة سلطان الغنام، والهدف الثاني سجله أوتافيو من صناعة سلطان الغنام أيضا.

ووصل سلطان الغنام للهدف العاشرة كصناعة للأهداف هذا الموسم في الدوري السعودي وهو أكثر لاعب قدم تمريرات حاسمة هذا الموسم في الدوري السعودي.

مباراة النصر والفتح
مباراة النصر والفتح

سلطان الغنام النصر السعودي

وسجل سلطان الغنام 3 أهداف هذا الموسم في الدوري السعودي، وأصبح اللاعب لديه 13 مساهمة تهديفية ونسى ما حدث خلال الفترة الأخيرة مع روبرتو مانشيني مدرب منتخب السعودي.

وكان مانشيني قد قرر استبعاد سلطان الغنام من قائمة منتخب السعودية في كأس أمم آسيا بسبب ما حدث قبل المعسكر ورفض اللاعب التواجد مع منتخب السعودية خلال فترة كأس أمم أفريقيا.

غرامة سلطان الغنام لاعب النصر السعودي

وكانت لجنة الاحتراف في الدوري السعودي قد قررت تغريم سلطان الغنام لاعب النصر السعودي 200 ألف ريال سعودي بجانب إيقاف نواف العقيدي حارس النصر وغرامة مالية.

سلطان الغنام

إصابة سلطان الغنام لاعب النصر

وتعرض سلطان الغنام للإصابة خلال مواجهة الفتح والتي انتهت بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف واحد ويتواجد في المركز الثاني حاليا برصيد 49 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر برصيد 57 نقطة.

وكان الهلال قد حقق الفوز اليوم على الرائد بثلاثة أهداف مقابل واحد ويتواجد في صدارة دوري روشن السعودي.

موعد مباراة النصر السعودي القادمة في دوري أبطال آسيا

يستعد النصر لمواجهة الفيحاء السعودي في نهاية الأسبوع في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2023/2024 وكان النصر قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شيء عن طريق كريستيانو رونالدو، ويبحث النصر عن الفوز أو التعادل لضمان التواجد في الدور المقبل في البطولة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً