رمضان2024.. الكواليس الأولى من حكاية دقيقة إلا ربع من مسلسل أسود باهت|صور

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر رمضان2024.. الكواليس الأولى من حكاية دقيقة إلا ربع من مسلسل أسود باهت|صور

انطلق بالأمس تصوير الحكاية الثانية من مسلسل أسود باهت، بعنوان دقيقة إلا ربع، بطولة سوسن بدر، بإحدى الفيلات بمنطقة الشيخ زايد، ومن المقرر عرض العمل ضمن موسم رمضان المقبل 2024.

تفاصيل حكاية دقيقة إلا ربع من مسلسل أسود باهت

تدور أحداث حكاية دقيقة إلا ربع التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر في إطار إثارة وتشويق والبحث عن جريمة قتل، ومن بطولة سوسن بدر، محمد علي رزق، حسني شتا، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ريم أحمد، زينب الغريب، مصطفي منصور، ريهام نبيل وطه خليفه، ياسر ربيع، تأليف إسلام شتا وعلا الزرقاني، ومن إخراج ممدوح زكي.

سوسن بدر في حكاية دقيقة إلا ربع من مسلسل أسود باهت

وصرح المنتج عمرو عبدالخالق انه سعيد التعاون مع النجمة سوسن بدر والتي تحاول ان تظهر برأة ابنها الاكبر المتهم في جريمة قتل أخية الاوسط، وان حكاية«دقيقة إلاربع»ستكون استكملا لسلسلة نجاح،حكاية «شغف» بطولة سهر الصايغ.

تفاصيل مسلسل أسود باهت

مسلسل أسود باهت مكون من 15 حلقة؛ مقسمين على ثلاث حكايات، كل حكاية منهم عبارة عن خمس حلقات، ومن المقرر أن ينافس بموسم رمضان المقبل مارس 2024.

كواليس حكاية دقيقة إلا ربع من مسلسل أسود باهت

أخر أعمال سوسن بدر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سوسن بدر مسلسل حدوتة منسية، الذي يعرض حاليا عبر شاشات التلفزيون المختلفة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين، ويعتبر أحد أهم المسلسلات التى تقدمها شركة “فانتدج”التى تستعد لتقديم عدد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية والبرامج المميزة خلال الموسم الحالى.

ويتناول المسلسل قضية اجتماعية مهمة، تتعلق بالعلاقات الأسرية والمواريث ، وكيف يلعب الماضى دوره فى حياة أبطال المسلسل،  حيث تدور أحداثه حول سعاد التي كتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبناءه من الميراث لتكون هي المسئولة عن كل شيء ليتنافس أبناؤه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها “خيري” الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيها، ليطالبها بجزء من الميراث.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً